Connect with us

منوعات

من هو خافيير الناجي الوحيد على تيك توك

Published

on

أثار شاب إسباني يدعى خافيير موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لادعائه أنه دخل في غيبوبة وعندما استفاق وجد نفسه في عام 2027.

الغريب في الأمر أيضا أنه وجد العالم خاليًا من البشر والحيوانات والطيور ليجد نفسه وحيدًا في العالم وأطلق عليه متابعو التواصل الاجتماعي اسم الناجي الوحيد في 2027 وتداول المتابعون قصة هذا الشاب عبر نطاق واسع.

بعد أكثر من خمسة أشهر من الجدل الذي أثارته سلسلة من مقاطع الفيديو التي نُشرت عبر حساب “Unico Sobreviviente” أو “الناجي الوحيد” على تطبيقي “تيك توك” و”إنستغرام”، وأكثر من 600 مليون مشاهدة حول العالم، أعلنت شركتا “بيتا” الإسبانية للتوزيع و”بيتا فيلم” الألمانية للإنتاج أن هذه القصة الغامضة ما هي إلا دعاية لمسلسل تلفزيوني.

خافيير قال في الفيديو الأول بالحساب والمنشور في 13 فبراير 2021: “استيقظت وحدي بمستشفى في فالنسيا ولم أستطع تذكر اسمي فقررت الخروج للشارع ولم يكن هناك أحد”، “كل شيء يشبه عام 2021 ولكن التاريخ والإلكترونيات تخبرني أننا في عام 2027”.

ولمزيد من الإثارة والغموض دخل خافيير في تحديات مع المتابعين ليقنعهم بما يدعيه فطلبوا منه أن يدخل متجر باسم معين وبالفعل يلتقط الفيديوهات من المكان المطلوب.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement