Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملف سري الحلقة 5 الخامسة برستيج

Published

on

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل “ملف سري” للنجم هاني سلامة الكثير من الأحداث، حيث كان هناك مشهد مواجهة بين كلا من يوسف المالكي “ماجد المصري” وهارون المالكي “محسن محيى الدين”، الذي دفعهما إلى أن يرفعا السلاح في وجه بعضهما البعض، ولكن أكد يوسف لهارون أن مسدسه فارغ من الرصاص مما دفع هارون على إجباره لتوقيع عقد بيع كل ما يملك، وإلا سيقتله أو سيسلم ابنه للشخص الذي يبحث عنه من أجل البضاعة.

تواجه عائشة بن أحمد العديد من المشاكل بعد تورط عائلتها في القضية خاصةً عند مواجهتها بالمستشار “يحيى” الذي يحكم في القضية، ويجسد شخصيته الفنان هاني سلامة، والذي يتنحى عن القضية بعد مواجهة شقيقه المحامي داخل قاعة المحكمة، وهو دفاع عائلة المالكي.

مسلسل ملف سري الحلقة ٥

انتهت الحلقة على رصاصة نارية بينما كانت تسير مريم ويحيى متجاورين، وفي الوقت نفسه أعطي يوسف (ماجد المصري) أوامره بعدم قتل مريم.

 

مسلسل “ملف سري” بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement