Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل العاصوف الحلقة ٥ الخامسة

Published

on

يترقب المشاهدون كل يوم عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث، الذي يستعرض جوانب مهمة في حياة المجتمع السعودي، خاصة في حقبة الثمانينات والتسعينات، التي شهدت كثير من الأمور أهمها الصحوة وحرب الخليج، بجانب تأثر الشباب بالأفكار الجهادية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والكثير من الأمور التي أثرت وتأثر بها السعوديين.

سيشهد السباق الرمضاني لهذا العام في السعودية الجزء الثالث والأخير من مسلسل العاصوف السعودي الشهير، والذي تم تأجيله لمدة عامين بسبب ظهور وانتشار فيروس كورونا الجديد ” كوفيد – 19″ وعجز المخرجين لاستكمال تصوير العمل خلال العامين الماضيين.

مسلسل العاصوف 3 الحلقة 5

وتعود العاصوف في موسمها الثالث لتنافس الدراما الخليجية في موسم رمضان 2022، وتحكي قصة حرب الخليج وتحرير الكويت من الغزو العراقي، كما تعكس انعكاسها على المنطقة العربية خلال هذه الفترة. فترة زمنية، وعلى الرغم من أنها تدور في مجتمع سعودي خيالي، إلا أن الأحداث التي تم تصويرها في مسلسل العاصوف 3 تستند إلى وقائع واقعية.

مواعيد عرض مسلسل العاصوف 3

وتواصل قناة MBC الأولى عرض العاصوف للموسم الثالث، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية يومياً خلال رمضان، بعد أن كان يعرض في التوقيت الذهبي.

 

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement