Connect with us

منوعات

حساب الشاب الاسباني (خافيير) ٢٠٢٧ تيك توك

Published

on

بعد أن ذاع صيته وعُرف إعلاميًا بـ الناجي الوحيد الإسباني، زاد عدد متابعي حساب الشاب خافيير على تطبيق تيك توك بصورة كبيرة ليصل إلى 5 ملايين و300 ألف متابع، جميعهم يسعى إلى معرفة اللغز وراء هذا الرجل الذي يدعي أنه الشخص الوحيد الذي يعيش في عام 2027.

بعد أن ظهر حساب يحمل اسم unicosobrevivente يضم عدد كبير من الفيديوهات يحاول الشاب الإسباني من خلالها توثيق ما يدعيه، أصبح حديث الساعة، وعدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم يحاولون فك لغز ذلك الشاب الذي يقول إنه استيقظ ذات مرة في صباح أول أيام شهر فبراير من العام الحالي، ليجد نفسه داخل مستشفى في مدينة فالينسيا الإسبانية، وبعد أن خرج لم يجد فردًا واحدًا في الشوارع، وأصبح يعيش في العالم بمفرده.

حقيقة وجود شاب اسباني يعيش في 2027

بدأت قصة الشاب الذي يعيش في 2027 على تيك توك عندما قام بتصوير أول فيديو له وشاركه على حسابه الذي جمع عليه ملايين المتابعين خلال أيام، وقام بتصوير الشوارع وهي خالية تماما من أية أشخاص، ولا يوجد سواه. 

وشكك متابعو الشاب بمصداقية هذه الفيديوهات التي يشاركها على “تيك توك”، حيث أشار البعض إلى أن هذه الفيديوهات تدخل في عمل المونتاج، إلا أن الشاب كان يذهب ويصور للمتابعين أماكن معروفة بازدحامها في اسبانيا وتظهر فارغة تماماً، كما قام بتصوير مراكز الشرطة وهي فارغة من أية أشخاص والمشافي ومحلات التسوق. 

7b00f387570b4cf8fd1634c4cefc0cc2.jpg

 حساب الشاب الاسباني الذي يعيش في 2027 على تيك توك:

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عن حساب الشاب الذي يعيش في 2027، حيث تقدم لكم وكالة سوا اسم حساب الشاب الاسباني الذي يعيش في 2027 والذي أطلق على نفسه اسم الناجي الوحيد.

الحساب هو: unicosobreviviente

كما يمكنكم الضغط على الرابط التالي لتتوجهوا مباشرةً لحساب الشاب الاسباني “الناجي الوحيد” الذي يعيش في 2027 على “تيك توك” اضغط هنا

 يتوقع البعض هو من رجال الشرطة الذي كان يعمل بفترة 2020 وقت الحظر.

كما يقول “احدهم تم تصوير هذه الأماكن في وقت الحظر وهو يعمل لمراقبة الحظر أو ما شابة”. كتب شخص آخر: ” قم بعرض لنا تواريخ صنع السلع التي في المتاجر “.

هذا ما جعل البعض يطرح هذا التساؤلات الذي تؤكد كدب هذا الشاب إسباني يعيش في 2027.

الشاب الاسباني الان يملك على عدد من المتابعين يبلغ 4.5 مليون واكثر من 23 مليون أعجاب.

بعدما قام الشاب بضجة كبيرة أخيراً تم الكشف عن التفاصيل. واتضحة انه مسلسل جديد يروي قصة ناجي وحيد في العالم الذي أكدت احد شركات الانتاج السينمائي الأسباني. وقد كان هذا العمل الغامض هو إعلان غير معلن في الأول.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement