Connect with us

أخر الأخبار

الرئيس أردوغان يحدد خطته لانتخابات 2023

Published

on

مع اقتراب انتخابات 2023 ، بدأت الأحزاب السياسية استعداداتها. حيث وضع حزب العدالة والتنمية خطته الإستراتيجية . وبناءً على ذلك ، سيجمع الرئيس أردوغان الأصوات من خلال إبراز هوية مرشحه ، وليس هوية حزبه.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، بدأت تركيا تدخل أجواء الانتخابات تدريجياً. وبينما تواصل جبهة المعارضة مفاوضاتها لتسمية مرشحها ، تناقش الجبهة الحاكمة التي تم تحديد مرشحها ، نوع السياسة التي سيتم اتباعها خلال فترة الانتخابات. ومع ذلك ، تشير آخر الأخبار من الجبهة الحاكمة إلى أن استراتيجية انتخابات 2023 واضحة إلى حد كبير.

اقرأ المزيد: تركيا تحدد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية

حيث التقى الرئيس رجب طيب أردوغان مع بعض موظفي حزب العدالة والتنمية في اجتماع “استثنائي” لانتخابات 2023 في الأسابيع الماضية ، وتمت مناقشة الاستراتيجيات التي سيطبقها الحزب في الانتخابات ، وخاصة البيان الانتخابي.

ووفقًا لأخبار سيلدا جونيسو من جمهوريت ، تم إنشاء لجنة في مقر حزب العدالة والتنمية للعمل على قوائم المرشحين البرلمانية. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها ، تحدد اللجنة بعض المعايير لمرشحي 2023.

على عكس الانتخابات الأخرى ، سيعطي حزب العدالة والتنمية الأولوية لـ “هوية المرشح ، وليس الحزب” هذه المرة. وبينما قيل أنه في الانتخابات السابقة “برزت هوية الحزب أكثر من أسماء المرشحين ويثق المرشحون بهوية الحزب” ، فقد تم تسجيل أن حزب العدالة والتنمية يريد هذه المرة تأسيسه. استراتيجية تنطلق من خلال المرشحين “.

اقرأ المزيد: متى تنتهي فترة رئاسة أردوغان خريطة الانتخابات التركية

لهذا السبب ، تهدف إدارة الحزب إلى ترشيح الأسماء التي تبرز في المحافظات ، والتي يحبها المواطنون ، ويمكن الوثوق بها ، ويمكن الاتصال بالأشخاص بشكل فردي ، ومنفتحون على الحوار ، ويمكنهم تحديد مشاكل الناس على الفور وإنتاج الحلول. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم أخذ “الزوج ، والصديق ، والعلاقة النسبية” في الاعتبار في هذه الانتخابات.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement