Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة مصر و السينغال بث مباشر

Published

on

يقدم موقع تركيا اليوم  بث مباشر لمباراة منتخب مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون وكان منتخب مصر صعد للمباراة النهائية بركلات الترجيح ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مواجهة خاصة بين نجمي ليفربول محمد صلاح مع مصر وساديو ماني مع السنغال.

 مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ويسعى منتخب مصر للفوز باللقب الثامن لكأس الأمم الأفريقية على حساب السنغال الذي يحاول هو الآخر الفوز بأول القابه القارية بعد تأهله للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

ويعتمد كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيلة في مواجهة السنغال بمباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية مكونه من في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

وخط الدفاع: إمام عاشور، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح. وفي خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية.

وخط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح

مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب «باول بيا ستاديوم»، الواقع بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وهو نفس الملعب الذي شهد تفوق مصر على فريق الأسود غير المروضة.

وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية حيث سيواجه نظيره السنغالي اليوم الأحد في التاسعة مساءً، وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على بوركينا فاسو 3 /1.

يقود المباراة تحكيميًا الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الأول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو، بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام «VAR» من المغرب بقيادة عادل زوراق بشرى مساعد «VAR» أول وزكريا برنس مساعد «VAR» ثانى.

فيسبوك

Advertisement