Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مباراة العراق و الامارات

Published

on

يدخل منتخب الإمارات مباراة اليوم أمام العراق، وهو في المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 9 نقطة، حصدها من 8 لقاءت، بعدما انتصر في مباراتين، وحسم التعادل في 3، وتلقي الهزيمة في مثلهما.

بث مباشر الامارات والعراق اليوم

العراق والإمارات كورة ستار، العراق والإمارات كورة اونلاين، العراق والإمارات توتير،  وبالنسبة لكرة القدم ، تم نقل المباراة من “استاد المدينة الدولي في بغداد” إلى “استاد الملك فهد بالرياض” ، الأمر الذي شكل صدمة للجمهور العراقي الذي كانوا يأملون في مشاهدة فريقهم في ملعبهم ودفعهم لتحقيق فوزهم الأول في المجموعة ، الأمر الذي يؤهلهم لاحتلال المركز الثالث بدلاً من منتخب الإمارات ، خاصة أن لقاء هذين الفريقين في الجولة الأولى التي أقيمت.في الإمارات ، انتهى بالتعادل.

موعد مباراة العراق ضد الإمارات

ويحن موعد بداية مباراة العراق ضد الإمارات، مساء يوم الخميس القادم والموافق 24 من مارس الجاري 2022، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة العراق والإمارات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الإمارات

وتذاع مباراة العراق والإمارات عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS HD الرياضية السعودية، وكذلك على القناة الرابعة العراقية، بجانب قناة أبوظبي الرياضية آسيا.

لمشاهد المباراة انقر هنا

فيسبوك

Advertisement