Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة منتخب مصر والنيجر على أون سبورت بث مباشر الآن | مشاهدة مباراة منتخب مصر والنيجر بث مباشر

Published

on

يفتح ستاد برج العرب بالإسكندرية أبوابه لاستضافة مباراة منتخب مصر الأولى تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا، والتي ستكون ضد منتخب النيجر.

فشل المنتخب المصري في الوصول لكأس العالم 2022، وهو ما يشير إلى عدم التزامه بأي معتركاتٍ هامة في الفترة القادمة، حتى العام القادم الذي سيخوض خلاله تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

رغم ذلك، فإن الفوز بأداءٍ جيد لا مفر منه للفراعنة، وهو الشيء الوحيد الذي سيرضي الجمهور المصري الذي شاهد عروض سيئة لمنتخبه في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي كلف المدرب السابق إيهاب جلال مقعده بعد 3 مبارياتٍ فقط.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر الودية، كذلك كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الفراعنة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد روي فيتوريا.

متى موعد مباراة مصر والنيجر؟

موعد مباراة مصر والنيجر الودية هو يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، الموافق 27 صفر 1444 هجريًا، وستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية كما ذكرنا.

ومن المنتظر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر؟

تذاع مباريات منتخب مصر الودية على مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وهي الناقل الحصري لها بجانب البطولات المصرية المختلفة، سواءً الدوري أو الكأس أو غير ذلك.

ستكون القناة الناقلة لمباراة مصر والنيجر الودية هي الأولى في شبكة أون تايم “ON TIME SPORT 1″، وسيسبقها ستوديو تحليلي كالمعتاد للوقوف على كافة الكواليس.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مصر والنيجر؟

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والنيجر من خلال وسيلة واحدة فقط، هي موقع “تركيا اليوم ” الحاصل كذلك على حقوق الدوري المصري وبقية البطولات المصرية.

 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
مصر – النيجر الجمعة 23 سبتمبر 2022،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
ON TIME SPORT 1 KORA PLUS

تشكيلة منتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع : كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح- أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي،  طارق حامد، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفى محمد.

 

 

 

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement