Connect with us

منوعات

الهيبة الجزء الخامس الحلقة 6 رؤيا

Published

on

بدأ عرض الموسم الخامس من مسلسل الهيبة المسلسل التركي الشهير رسميا خلال الأيام الماضية، حيث حقق المسلسل في المواسم الرابعة له الكثير من النجاح في الدول العربية المختلفة، بذلك تزداد مؤشرات البحث للتعرف على موعد عرض الموسم الخامس، حيث ينقل مسلسل الهيئة الموسم الخامس في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث تشهد أحداث الموسم الخامس الكثير من الإثارة والتشويق، حيث نالت الحلقة الأولى من المسلسل نسب ومعدلات متابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي وليس في سوريا فقط، حيث يتضمن المسلسل أكبر نجوم الفن في سوريا وفي الوطن العربي بشكل عام، وهو ما يجعل المسلسل يحقق نجاح كبير في موسمه الخامس.

شهدت أحداث مثيرة أبرزها هروب جبل شيخ الجبل من السجن وتوجه الى مسقط راسه الهيبة.

كما شهدت الحلقة الماضية من مسلسل الهيبة الجبل مسامة ضابط التحقيق مع جبل شيخ الجبل قبل تحويه الى المحكمة للاعتراف بالمصاري “7 مليون دولار”، بعد أن قتل العصابة الضخمة في العاصمة اللبنانية بيروت انتقاما الى مقتل شقيقة صخر شيخ الجبل

الجزء الخامس يحمل في جيبه استمرارًا للأجزاء الأربعة السابقة، والتي رأى نور الجزء الأول منها في عام 2017، لتحقيق معادلة النجاح بسبب تعطش الجمهور العربي لمثل هذه الأعمال المليئة بأحداث الحب، الانتقام والعمل. وها هو الموسم الأخير منه الذي يسعد الجمهور ويحزنه، ويأمل أن يستمر المسلسل مدى الحياة.

والجزء الخامس من مسلسل الهيبة ستكون فيه المناطق الجبلية مسرحا لأحداث مهمة وستحمل أسرارا ومفاجآت لأنها تشهد تحالفات بين مافيات المال والجماعات والتنظيمات المسلحة التي تتقاطع معها مصالحها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement