Connect with us

سينما وتلفزيون

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة

Published

on

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج حيث أعلنت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل الهيبة الإعلان الترويجي، مشيرة إلى أن عرضه يبدأ يوم الأحد 17 أكتوبر على قناة MBC 1 بشرط أن يعرض قبل ذلك على منصة شاهد.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الخميس، على منصة شاهد VIP، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، مع مراعاة فارق التوقيت في الدول العربية.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “الهبة” الجزء الخامس قد اطلقت بوستر دعائيًا للعمل استعدادًا لعرضه خلال شهر أكتوبر يحمل شعار “الهيبة – الجبل”.

وتصدّر الفنان السوري، تيم حسن، الملصق الدعائي لمسلسل “الهيبة – جبل” ، وظهر وهو يحمل سلاحًا ناريًا وبلوك جديد من اللحية والشارب، فيما قدمت الشركة المنتجة ملصقات فردية لأبطال المسلسل.

استقرت الشركة مؤخرًا على اسم الجزء الخامس والأخير من العمل، بحيث يحمل الجزء الجديد اسم “الهبة – الجبل”، وتعتمد أحداثه على شيخ الجبل، الذي يلعبه تيم حسن، ينتقم من كل أعدائه

من جهته، قرر الفنان تيم حسن أخذ استراحة من تصوير العمل الفني خلال الفترة المقبلة، بعد المتاعب التي واجهها في تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر عرضه على منصة “شاهد” خلال الفترة القادمة.

نشر النجم السوري تيم حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له برفقة مدير مسلسل الهبة سامر البرقاوي، والفنانين سعيد سرحان وعبده شاهين. يشارك في البطولة في المسلسل.

وحظيت الصورة بإعجاب متابعي النجم السوري، الذين أكدوا أنهم ينتظرون عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الذي سيبدأ عرضه خلال أيام قليلة.

يشار إلى أن هذا الموسم سيكون الخامس والأخير من مسلسل “اليهبة”، حيث وعد البرقاوي بموسم مثير وأحداث متسارعة منذ الحلقة الأولى، فيما وعد البرقاوي بموسم مثير وأحداث متسارعة.

وأكد البرقاوي في كلمة سابقة أنه سيكون هناك فيلم وسيكون استمرارًا لمسلسل “الهبية”. كما كشف أيضًا أنه سيكون هناك تعاون جديد بينه وبين النجم تيم حسن والمنتج صادق الصادق بعمل جديد يجمعهما.

بمشاهده باقي الحلقات من هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركييوم واحد ago

تحذير من إرسال الأموال عبر الأيبان.. ستنتظرك مشاكل قانونية

أخبار تركيا اليوميومين ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

أخبار تركيا اليوم24 ساعة ago

العثور على امرأة أجنبية مقتولة في منزلها في باشاك شهير

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع المياه لمدة 12 ساعة في منطقتين بإسطنبول

عربييومين ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة

عربييومين ago

السعودية تعلن عن شروط الحج لهذا العام 2024

أخبار تركيا اليوميومين ago

أين هو أغلى سعر لإيجارات البيوت الصيفية في تركيا لعام 2024 ؟

الاقتصاد التركييومين ago

هل ستكون هناك زيادة في أسعار الكهرباء والغاز الطبيعي في مايو؟ وزير الطاقة التركي يجيب

أخر الأخباريومين ago

الكشف عن مرتبة تركيا عالمياً من حيث الإنفاق العسكري

أخبار تركيا اليوميومين ago

هكذا انتقم منها.. طلب الكثير من الطعام لمنزل صديقته التي انفصل عنها عن طريق الدفع عند التسليم (فيديو)