Connect with us

عربي

جريمة مروعة تهز دمشق.. شرطي مزيف يقتل زوجين ائتمناه على حلم حياتهما

Published

on

هزت جريمة قتل مروعة العاصمة السورية دمشق، حيث قام رجل بانتحال صفة أمنية لقتل زوجين بعد أن اكتشف حلمهما الذي نذرا لأجله كل طاقاتهما.

 

وذكرت صفحة “صاحبة الجلالة” أن رجلًا وزوجته من حي كفرسوسة بدمشق اضطرا لإجراء عملية طفل أنبوب لكونهما لم ينجبا، وعملا على جمع مبلغ من المال أملًا بأن يستطيعا دفع التكاليف.

ومن ضمن مشروع جمع المال للغاية ذاتها، قام الزوجان بتأجير غرفة من منزلهما لرجل من أجل استكمال المبلغ المطلوب، ومنذ أن دخل الرجل بيتهما عمل على مراقبتهما ومعرفة تفاصيل حياتهم، وفقًا للمصدر.

وافتعل المستأجر مشكلة لترك البيت بعد أن اطلع على مكان تخبئة المال، واتفق مع صديقين له على الدخول إلى المنزل لسرقة المبلغ.

وأشارت المصادر إلى أن الرجال الثلاثة دخلوا المنزل بحجة أنهم يتبعون لفرع أمني تابع لنظام الأسد، فقاموا بقتل الزوج والزوجة خنقًا بواسطة لف حبل حول عنقهما، وذلك بعد أن تعرف الزوج على المستأجر، وفقًا لرواية الأخير.

وشهد مشروع دمّر بالعاصمة دمشق، قبل أسبوعين، مقتل امرأة سبعينية على يد لصوص اقتحموا منزلها وحرقوا جسدها وسرقوا مصاغها الذهبي.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد، بين الحين والآخر، جرائم قتل، معظمها لأجل السرقة، وجرائم خطف لطلب الفدية المالية، وسط فلتان أمني غير مسبوق.

 

إقرأ المزيد : بعد جدل في سوريا.. هل يسمح القانون فعلا بحجز أموال أقارب المطلوبين للخدمة العسكرية؟

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement