Connect with us

الجاليات العربية

محاكمة سوري بتهمة السرقة وحرق مخبز كان يعمل به في ألمانيا

Published

on

بدأت اليوم الإثنين محاكمة لاجئ سوري في مدينة هامبورغ، بتهمة السرقة وحرق مخبز كان يعمل به في السابق، وسط مدينة لونبورغ في ولاية ساكسونيا السفلى شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “الشاب السوري البالغ من العمر 23 عاماً يواجه حكماً بالسجن قد يصل إلى خمس سنوات على الأقل بسبب السرقة وتعريض حياة الآخرين للخطر”.

وأضافت أن “المتهم (محمد. س)، اقتحم في أيار الفائت مكان عمله السابق، وأقدم على سرقة مبلغ 3700 يورو من خزنة المخبز التي تقع في الطابق الأول من المبنى، ومن أجل تغطية آثار السرقة، أشعل النار، بينما كان هناك شخصان يخبزان في الطابق الأرضي لكنهم لحسن الحظ تمكنوا من إنقاذ أنفسهما”.

وأشارت إلى أن الأضرار التي لحقت بالمبنى من جراء الحريق تقدر قيمتها بنحو 300 ألف يورو، في حين ادعى المتهم أمام المحكمة أنه لا يتذكر شيئاً بسبب تعاطيه الكحول والحبوب المخدرة”.

طرد من العمل بسبب تعاطي المخدرات

وبحسب الصحيفة فإن “الشاب السوري كان في السابق يعمل متدرباً في المخبز، وفقد عمله قبل ارتكابه الجريمة بسبب تعاطيه المخدرات”.

ويقول صاحب عمله السابق (بيورن. هـ)، إن “(محمد. س) كان يتعاطى المخدرات خلال الدورة التدريبية، كما اشتكت منه زميلاته في العمل مراراً من قلة احترامه، وبالتالي تم فصله من العمل باتفاق متبادل”.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement