Connect with us

أخبار السوريين في تركيا

أم سوريّة تخطف طفليها من زوجها التركي للمطالبة بفدية بعد أن هربت مع عشيقها (فيديو)

Published

on

ألقت السلطات التركية القبض على أم سوريّة خطفت طفليها في ولاية دنيزلي، بالمشاركة مع عشيقها، ليطالبا لاحقاً بفدية مالية مقابل الإفراج عن الأطفال.

وقالت صحيفة “sozcu” التركية، إن تحقيقات أجريت للعثور على طفلين يبلغان من العمر 4 و6 سنوات، اختفيا قبل شهرين في منطقة كال في دنيزلي.

وبعد شهرين من المتابعة، تبين أن الأم السورية “فاطمة. إي” البالغة من العمر 25 عاما اختطفت الأطفال.

وزعمت الصحيفة أن الشابة خطفت الأطفال بالاشتراك مع عشيقها السوري “خالد ي.” البالغ من العمر 25 عامًا، واتصلوا بزوجها التركي، الذي انفصلت أخيرًا، مطالبة بفدية.

واعتقلت السلطات الأم السورية وعشيقها الذين كانا يعيشان في العاصمة التركية أنقرة، في عملية مشتركة مع إدارة شرطة أنقرة، وتم إنقاذ الأطفال وسلّموا إلى مديرية الخدمات الاجتماعية.

في حين بدأت إجراءات قضائية ضد “خالد ي.”، وعشيقته فاطمة، اللذين احتجزا الطفلين، وتم تسليمهم إلى مديرية إدارة الهجرة لترحيلهم.

واتضح أن المشتبه به “خالد ي”، كان قد سُجن بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأفرج عنه بعد انتهاء مدة عقوبته.

خطف طفلة سورية في تركيا من أمام منزلها

وفي أيلول الماضي، قال موقع “Haber Dares” التركية إن طفلة سورية تبلغ من العمر. (13 عاماً) تعيش مع عائلتها في ولاية قونية التركية، اختطفت في أثناء جلوسها أمام باب منزلهم في منطقة “مرام” وسط الولاية.

وأشار الموقع إلى أن  والد الطفلة وأخيها وبعض الأقارب بدؤوا. البحث عنها في الأماكن التي من الممكن. أن تذهب إليها بعد اختفائها، إلا أنهم فشلوا في إيجادها.

وقال الأب في حديثه للموقع: “كنت جالساً مع ابنتي أمام باب المنزل، بعد ذلك دخلت. إلى المنزل من أجل شرب الماء، وعندما خرجت لم أجد ابنتي هناك”.

وأضاف: “اتصلت بابني وبدأنا بالبحث عنها، وفي تلك الأثناء، جاء شخص راكباً دراجة نارية،. ويضع لثاماً على وجهه إلى المنزل، وقال لزوجتي إنه أخذ ابنتهم، ومن ثم انطلق هارباً على دراجته النارية”.

وتقدمت العائلة بطلب إلى الشرطة التركية للبحث عن طفلتهم المختطفة، والتي قامت بدورها بفتح تحقيق للبحث عن الطفلة لمعرفة مكانها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement