Connect with us

التقنية اليوم

تعرف على أفضل ساعات ذكية بسعر أقل من 1000 ليرة تركية

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

الساعات الذكية ، التي تعد من بين المنتجات التكنولوجية القابلة للارتداء ، بها مستشعرات تحدد حركات الجسم. هذه المستشعرات تساعدك على تتبع الأداء الرياضي والنشاط والخدمات الصحية المختلفة والموقع. 

كما أنها تقترن بأجهزتك عبر شبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو اتصال المحمول. لقد بحثنا عن الساعات الذكية التي يقل وزنها عن 1000 ليرة تركية. التفاصيل هنا!

1. تتميز بمقاومتها للماء: Amazfit Bip U Smart Watch


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

 

هي من بين الخيارات المفيدة مع حجم الشاشة 1.43 بوصة والطلاء الخالي من بصمات الأصابع. يحتوي المنتج على العديد من المستشعرات مثل معدل ضربات القلب والبوصلة. يمكنك استخدامه براحة البال أثناء ممارسة أنشطتك مثل اللياقة البدنية وكرة القدم وتمارين القلب والسباحة. مع سوار سيليكون ووزن 31 جرام ، المنتج هو واحد من أكثر الساعات الذكية راحة. توفر الشاشة المنحنية زاوية عرض أوسع ، مما يقلل من إجهاد العين. يمكنك تحسين حياتك من خلال تتبع السعرات الحرارية وتتبع أنماط نومك باستخدام جهاز مراقبة النوم.

اقرأ المزيد: هاتف “أسطوري” يضيف كل الميزات في عالم الهواتف.. هل سيهز “ناثينج” عرش آيفون؟

2.  ساعة ShinyWATCH 7 Max Dt 7 Max Smartwatch 2022 الجيل الجديد من الساعات الذكية


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

هي إحدى الطرز التي تختلف عن نظيراتها بشاشتها عالية الدقة مقاس 1.8 بوصة. يحذرك المنتج ، الذي يقوم بضغط الهواء والتنبؤ بالأشعة فوق البنفسجية ، باتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد المخاطر المحتملة. يمكنك إجراء جميع أنواع العمليات بشكل مريح مع الشاشة الكبيرة للمنتج. على الرغم من أنها مقاومة للماء ، إلا أنه لا ينصح باستخدامها في مناطق مثل البحر والدش. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل المساعد الصوتي ، يمكنك التحكم في الساعة حتى عندما تكون يدك ممتلئة. الساعة الذكية ، التي يمكنك استخدامها في أنشطة مثل الجري وكرة السلة وركوب الدراجات ، معروضة للبيع ببدائل ألوان مختلفة.

 

3. ساعة Xiaomi Redmi Watch Lite 2 الذكية.. عمر بطارية يصل إلى عشرة أيام


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

تحظى بتقدير المستخدمين بشاشته 1.55 بوصة مربعة. ساعة ذكية متوافقة مع أنظمة تشغيل Android و iOS ؛ يجذب الانتباه بميزاته مثل معدل ضربات القلب والتسارع وتوقعات الطقس والبوصلة. يسهّل المنتج ، الذي يمكنك إقرانه بهاتفك الذكي ، متابعة الإشعارات الواردة على هاتفك. يقوم بإعلامك بالاهتزاز عند وصول البريد الإلكتروني والرسائل والتنبيهات الأخرى. بالإضافة إلى إشعارات الهاتف ، فإنها توفر أيضًا تطبيقات مثل تتبع الرياضة وتمارين التنفس وتتبع الدورة للنساء. يسجل التدريبات الخاصة بك ويقيم جلستك القادمة.

 

4.  Angenehm Watch 7 Px2022 Premium New Model Full Features iPhone Android Watch Smart Watch.. متوافق مع جميع الهواتف الذكية


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

واحدة من أرخص الساعات الذكية في السوق ، Angenehm Watch 7 Px2022 Premium New Model Full Features iPhone Android Watch Smart Watch. يمكن للمنتج ، الذي يحتوي على خيار اللغة التركية ، إجراء مكالمات عن طريق الاقتران بهاتفك ويساعدك على التحكم في مكالماتك الواردة. يذكرك بالمكالمات التي لا يمكنك الرد عليها لاحقًا. الجهاز الذي يجذب الانتباه بشاشته الكبيرة 1.91 بوصة ؛ يتميز بساعة توقيت ، وآلة حاسبة ، وتتبع النوم ، والتحكم في مشغل الموسيقى. يمكنك أيضًا حساب استهلاك السعرات الحرارية من خلال المنتج ومراجعة سجل التمرين. دعونا لا نذهب دون أن نقول إن حزام الساعة الذكية قابل للاستبدال.

5. Realme Watch RMA161 Smart Watch.. ميزة التذكير


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

انقر هنا لتصبح عضوًا رئيسيًا واستفد من الشحن المجاني والعديد من المزايا الأخرى !

Realme Watch RMA161 Smart Watch ؛ يساعدك على عدم تفويت أي شيء من خلال تذكيرك بمرور الوقت عندما لا ترى إشعارات من الرسائل النصية وأحداث التقويم وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. من خلال دعم المحادثة ثنائية الاتجاه ، يمكنك الاتصال بأحبائك في أي وقت والرد على المكالمات الواردة. المنتج مثالي للأشخاص الذين يشربون القليل من الماء بخاصيته التي تذكرهم بشرب الماء. كما يسمح لك بمراقبة معدل ضربات قلبك تلقائيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الساعة الذكية التي تنبهك عندما تكون غير نشط واحدة من أكثر ميزات المنتج شيوعًا. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية ميسورة التكلفة ، فيمكنك منح هذا الطراز فرصة.

اقرأ المزيد: انتظروا تحديثات قوية ستغير هواتفكم الذكية!

6. JAXOO Kids Smart Watch.. العناية بسلامة طفلك


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

لا تقبل JAXOO Children’s Smart Watch المكالمات أو المكالمات من أرقام بخلاف جهات الاتصال التي قمت بإنشائها. أثناء دراسة طفلك ، يمكنك تشغيل وضع الدرس الخاص بالمنتج وإيقاف تشغيل الجهاز مقابل الإشعارات والمكالمات. بفضل ميزة الاستماع الممتدة ، يتيح لك المنتج التحكم في بيئة أطفالك دون علمهم. كما أنه يوفر فرصة لمراقبة أطفالك عن بُعد من خلال ميزة الكاميرا عن بُعد. ميزة البحث عن الموقع هي الميزة الأكثر شيوعًا للمنتج. يمكنك إرسال رسالة صوتية إلى طفلك أثناء النهار وتجعله سعيدًا.

 

7. ساعة ذكية TOZO S2.. جودة عالية وبأسعار معقولة


اقتراحات مفيدة لمشتري الساعات الذكية أقل من 1000 ليرة تركية

TOZO S2 Smart Watch هي واحدة من النماذج التي تتحدى منافسيها بشاشتها التي تعمل باللمس عالية الدقة. بفضل شاشته 1.69 بوصة وتصميمه المستطيل ، حاز المنتج على تقدير المستخدمين. يقوم بتسجيل بيانات التدريب الخاصة بك بدقة من خلال تقديم 12 وضعًا رياضيًا مختلفًا. ثم يقوم بتحليل هذه البيانات وإبلاغك بها. يراقب معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ويبلغك في المواقف غير الطبيعية. بفضل سطوعه التلقائي ليلًا ونهارًا ، يمكنك استخدام المنتج دون إجهاد عينيك. مع ميزة مقاومة الماء بخمسة أجهزة صراف آلي ، لا داعي للقلق أثناء الاستحمام أو في البحر.

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركييومين ago

الحكومة التركية تعلن خطة تقشفية مشددة.. طالع تفاصيلها

أخبار تركيا اليوميومين ago

“لا يشمل المهاجرين”.. قرار رئاسي يقضي بمعالجة الأجانب مجاناً يثير الجدل في تركيا

أخر الأخباريومين ago

أردوغان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل:” ألف جريح من مقاتلي حماس يُعالجون في تركيا”

توزيع السوريين تركيا
أخبار تركيا اليوميومين ago

بدلاً من الترحيل ..تركيا تعتزم وضع خطة تهدف لتوظيف المهاجرين السوريين

أخبار تركيا اليوم24 ساعة ago

ولاية تركية تعلن عن حظر شرب الكحول في الاماكن العامة

تصريحات اردوغان اليوم
اخبار تركيا بالعربييومين ago

“خيالية تماما”.. تركيا ترد على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي

عيد الاضحى 2023 في تركيا
مقالات وتقارير17 ساعة ago

الكشف عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى في تركيا

أخر الأخبار17 ساعة ago

تصريحات هامة من الرئيس أردوغان حول زيادة أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء

الاقتصاد التركي21 ساعة ago

ارتفاع كبير قادم على فواتير الكهرباء في تركيا

أخر الأخباريوم واحد ago

رئيس حزب الشعب الجمهوري يرد على الانتقادات حول موقفه من اللافتات العربية والمهاجرين