Connect with us

أخبار السوريين في تركيا

طفل سوري ينقذ عائلته بتركيا من موت محقّق في اللحظات الأخيرة

Published

on

ذكرت وسائل إعلام تركية أن طفلاً سورياً صغيراً تمكّن من إنقاذ عائلته التي تقيم في منطقة توربالي بمدينة إزمير في اللحظة الأخيرة، وذلك بعد تعرّضهم للتسمّم والإغماء بسبب تناولهم سمكاً فاسداً.

ووفقاً لموقع “torbali guncel” فقد كانت العائلة السورية اللاجئة في طريقها إلى الهلاك (الموت) بسبب الطعام الذي تناولوه، مشيراً إلى أن الحادث وقع في منطقة أرطغرل بشارع الجمهورية في ولاية إزمير.

وأردف الموقع التركي أنه تم نقل ثمانية أشخاص إلى المستشفى بعد أن تسمّموا بوجبة أسماك اشتروها من السوق المحلية بمنطقة أرطغرل وخزّنوها ليوم واحد، ما أدى إلى فسادها دون علمهم ثم قاموا بتناولها.

وأضاف “torbali guncel” أنه تبين في المستشفى أن العائلة المصابة هي عائلة لاجئة سورية تسكن في منطقة توربالي بإزمير وأن جميع أفرادها تناولوا السمك الفاسد عدا طفل صغير في المنزل لم يأكل منه.

وبيّن أن هذا الطفل الصغير الذي لم يأكل السمك أنقذ الأسرة جميعها وذلك عندما شاهد أهله مغمى عليهم فهُرع على الفور إلى الجيران وأخبرهم بالأمر، فما كان منهم سوى الاتصال بسيارة الإسعاف التي حضرت على الفور إلى مكان الحادث ونقلت ثمانية أشخاص بينهم 3 أطفال إلى المستشفى.

من جهتها أعلنت فرق الإسعاف في مستشفى توربالي بإزمير أن الحالة الصحية للأسرة السورية اللاجئة جيدة وتم إعطاؤهم العلاج المناسب عقب تعرضهم لتسمّم غذائي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement