Connect with us

السياحة في تركيا

أين تأكل أفضل البقلاوة في إسطنبول؟

Published

on

يمكنك تناول العديد من الحلويات في اسطنبول ولكن البقلاوة لها مكانة خاصة في قلب هذه المدينة الساحرة. البقلاوة هي واحدة من الحلويات التركية المميزة. مصنوعة من طبقات رقيقة جدا من رقائق البطاطس بنكهة الجوز والفستق وغيرها. تحمل أسماء مختلفة حسب طريقة صنعها: بقلاوة شرائح الجزر، النورية بالحليب، بقلاوة منزلية، وغيرها.

البقلاوة هي حلوى كانت مهمة على مر العصور. لا يمكن لأحد أن يجد موقعها الدقيق المصنوع على وجه اليقين، ولكن يُعتقد أنها صنعت في آسيا من قبل الأتراك الذين عاشوا هناك. بعد وصول الأتراك إلى الأناضول، تم مزج هذه الحلوى مع العديد من المكونات الأخرى التي يمكن العثور عليها في الشرق الأوسط. خاصة في عهد الخلافة العثمانية، إذا كانت هناك بقلاوة متضمنة، فهناك بالتأكيد حدث مهم يحدث. حتى السلاطين العثمانيين كان لديهم تقليد لإعداد البقلاوة في المطبخ الملكي، وتقديمها إلى الإنكشارية بعد وصولهم من الرحلات الاستكشافية.

بعض أفخم المحال التجارية في اسطنبول بها طاهٍ فقط لصنع البقلاوة. وظيفة طهاة البقلاوة هي صنع البقلاوة فقط. هذا هو مدى أهمية البقلاوة لكثير من الناس.

عند ذكر البقلاوة في اسطنبول ، تتبادر إلى الذهن عدة عناوين يمكن الذهاب إليها، نوردها في المقالة التالية:

1. Karaköy Güllüoğlu

تحضر البقلاوة من قبل “السيد” وتخبز في الفرن ثم تقدم. يقع الفرن في متجر البقلاوة، لذا نضمن لك نضارته -وليس هناك سوى فرع واحد من هذا المكان منذ افتتاحه، لذا فهو فريد أيضًا. ينتج Güllüoğlu أيضًا البقلاوة الخالية من الغلوتين. أسيادها لديهم طرق فريدة تعطي البقلاوة نكهتها الخاصة.

يسلم Güllüoğlu حزم هدايا مع ملاحظات خاصة إلى العناوين في تركيا وحول العالم. يقع في شارع كاراكوي، أحد أقدم أحياء اسطنبول. يجب أن تأتي إلى هنا لتناول البقلاوة. إنه مصمم بشكل متواضع وأسعاره متوسطة. هو مكان رائع للاستمتاع بالبقلاوة التقليدية.

معلومات اكثر:

ساعات العمل: 10:00 – 17:00

الموقع: عرض على خرائط جوجل

رقم الهاتف: (0212) 249 96 80

الموقع الالكتروني: karakoygulluoglu.com

2. Destereci Fırını

يقع Destereci Fırını في نيشانتاشي الحي الراقي، وهو أحد كنوز اسطنبول المخفية. ستمنحك الرحلة إلى هذا المكان تجربة تذوق نكهة لا تُنسى من بقلاوة Destereci Fırını. المكان له قواعد صارمة حول التقديم. هناك أنواع أخرى من الحلويات والكعك. يفضل العديد من السكان المحليين هذا المكان.

معلومات اكثر:

ساعات العمل: 10:00 – 17:00

الموقع: عرض على خرائط جوجل

رقم الهاتف: 2727354 (0216)

الموقع الالكتروني: gaziburmamustafa.com

يشتهر Kaşıbeyaz بالكباب والحلويات. حلوياتهم، مثل الكباب، هي نتاج ساعات طويلة من العمل. إن هشاشة ونضارة البقلاوة المصنوعة من قبل الأساتذة من الصفر أمر مهم للغاية بالنسبة لمطعم Kaşıbeyaz وهو مطعم فاخر للغاية. يوجد متجر Kaşıbeyaz في بيشكطاش. أسعار البقلاوة هناك أعلى بقليل من الحلويات الأخرى.

معلومات اكثر

ساعات العمل: 10:00 – 21:00

الموقع: عرض على خرائط جوجل

رقم الهاتف: (0850) 441 20 40

الموقع الالكتروني: kasibeyaz.com

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement