Connect with us

أخبار تركيا اليوم

موقع أمازون يعلن عن خصومات جذابة تحت حملة “العودة إلى المدينة والمدرسة”

Published

on

 مع اقتراب العام الدراسي الجديد بسرعة ، أطلقت Amazon.com.tr حملة “العودة إلى المدينة والمدرسة” ، والتي تقدم خصومات جذابة في فئات القرطاسية ، والمستلزمات المدرسية والمكتبية.

وفقًا للبيان الصادر عن أمازون تركيا ، مع اقتراب العام الدراسي 2022-2023 ، الذي سيبدأ في 12 سبتمبر ، فإن الأطفال الذين سيعودون إلى المدرسة بعد فترة راحة طويلة سيشعرون أيضًا بسعادة لقاء أصدقائهم ومعلميهم.

وأعلنت Amazon.com.tr عن حملة العودة إلى المدينة والمدرسة ، والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 20 سبتمبر ، حيث سيتم تقديم آلاف المنتجات من العديد من الفئات بأسعار رائعة للعائلات العائدة من العطلة الصيفية والطلاب العائدين إلى المدرسة.

بالإضافة إلى الخصومات المقدمة لجميع عملاء أمازون، سيتمكن أعضاء Prime من الاستفادة من العروض الخاصة خلال الأيام الخمسة الأولى من حملة العودة إلى المدينة والمدرسة (1-5 سبتمبر).

اقرأ المزيد: لافتة معلقة على مدخل صيدلية تثير جدلا واسعا في تركيا

وخلال الحملة ، ستتاح لأولياء الأمور والطلاب فرصة الحصول على منتجات من العديد من الفئات المختلفة ، من الإلكترونيات إلى الطعام ، ومن المنزل والحياة إلى منتجات الحيوانات الأليفة ، وبأسعار معقولة وخيارات التسليم السريع والآمن من Amazon.com.tr.

وستكون الحملة سارية في الفترة من 1 إلى 20 سبتمبر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement