Connect with us

أخبار تركيا اليوم

خطوة جديدة من الخطوط الجوية التركية في إطار مكافحة تغير المناخ

Published

on

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن برنامج “Co2mission” ، الذي يهدف إلى موازنة انبعاثات الكربون المرتبطة بالطيران في مكافحة تغير المناخ.

وفقًا للبيان الصادر عن المكتب الصحفي للخطوط الجوية التركية، فإن البرنامج يهدف إلى موازنة الانبعاثات الناتجة عن رحلات العمل لجميع الموظفين.

ومع هذا البرنامج، الذي يعد برنامجًا تطوعيًا تمامًا، لن يسافر المسافرون فقط بشكل أكثر حساسية تجاه البيئة، ولكن أيضًا سيجعلون موازنة الكربون عملية سهلة وعملية.

وتقدم صفحة البرنامج “turkishalines.co2mission.com” ، التي تم وضعها قيد الاستخدام اعتبارًا من اليوم الاثنين، خيارات محفظة للمزايا البيئية والاجتماعية، بما في ذلك العديد من مشاريع موازنة الكربون من الطاقة المتجددة إلى التشجير.

ويمكن للمسافر الذي يرغب في موازنة انبعاثات رحلته أن يساهم في محفظة المشروع التي يفضلها بأي مبلغ يرغب فيه، بمعنى آخر، من خلال شراء شهادات تقليل الانبعاثات المعتمدة من الأمم المتحدة، يمكنه إجراء عملية موازنة الكربون.

وستمكّن مساهمة الراكب الخطوط الجوية التركية من دعم المشاريع المقبولة في جميع أنحاء العالم، والمعتمدة من قبل VCS و Gold Standard ، وإكمال عمليات التدقيق والتحقق من طرف ثالث، دون أي طلب على الأسهم نقلا عن موقع TRT HABER الاخباري

ومن أجل تنفيذ عملية موازنة الكربون، فإن المعلومات الأساسية مثل تاريخ الرحلة ومحطات المغادرة والوصول كافية. بغض النظر عن شركة الطيران التي يسافرون معها، كما يمكن للضيوف إجراء عملية موازنة الكربون وقتما يريدون.

وتتيح منصة “Co2mission” على الإنترنت حساب كمية الانبعاثات التي يجب موازنتها من خلال مراعاة مسافة المسار ونوع الطائرة واستهلاك الوقود والعديد من العوامل الأخرى، باستخدام منهجية منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO). ويمكن الوصول إلى هذه المنصة عبر موقع الخطوط الجوية التركية في وقت شراء التذكرة أو مباشرة من موقع الويب turkisha Airlines.co2mission.com.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخبارساعة واحدة ago

تقرير خطير بشأن إسطنبول يثير قلق الخبراء والمواطنين

الرياضية اليومساعة واحدة ago

ميسي يقرر ترك باريس.. وبيكيه يقف ضد عودته إلى برشلونة

أخبار تركيا اليومساعتين ago

وزير الصحة التركي يحذر من ارتفاع محتمل بالإصابات خلال أسابيع

الرياضية اليوم3 ساعات ago

مشاهدة مباراة المغرب وباراغواي اليوم بث مباشر يلا شوت

سعر الوقود في تركيا اليوم 2022
الاقتصاد التركي4 ساعات ago

توقعات بخصم 5 ليرات على أسعار الوقود في تركيا

الرياضية اليوم4 ساعات ago

مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا | مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر اليوم | بث مباشر مباراة الجزائر اليوم يلا شوت

الرياضية اليوم5 ساعات ago

مشاهدة مباراة تونس و البرازيل يلا شوت | مشاهدة مباراة تونس و البرازيل بث مباشر | مشاهدة مباراة تونس و البرازيل بث مباشر بدون تقطيع

الرياضية اليوم6 ساعات ago

مشاهدة مباراة مصر و ليبيريا بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر و ليبيريا بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة مصر و ليبيريا بث مباشر بدون تقطيع

أخر الأخبار6 ساعات ago

هل وزير الداخلية التركي سليمان صويلو استقال؟ آلاف التغريدات تهز موقع تويتر

الرياضية اليوم6 ساعات ago

مشاهدة مباراة قطر وتشيلي بث مباشر اليوم | مشاهدة مباراة قطر وتشيلي بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة قطر وتشيلي بدون تقطيع