Connect with us

معلومات قد تهمك

فيديو 1444

Published

on

فيديو البنت والقناع المنتشر على التيك توك

إذا كنت مهتمًا بمشاهدة هذا الاتجاه الجديد الغامض لنفسك ، فقد ترغب في الانتظار والتفكير مرتين في ذلك.

شاهد العديد من الأشخاص ‘فيديو 1444’ وهو يطفو على وسائل التواصل الاجتماعي أو يظهر على موقع YouTube ، ولكن ما ينطوي عليه الفيديو هو رسم توضيحي للغاية ويثير القلق. يظهر مقطع الفيديو الذي مدته 17 ثانية رجلاً روسيًا ينتحر في منزله.

ظهرت لأول مرة وبدأت تتجه في 19 أكتوبر ، ثم لفتت الانتباه مرة أخرى في 9 ديسمبر ، بعد أن ذكرها مستخدم TikTok على التطبيق. أثار البحث عن مصطلح ‘فيديو 1444’ وقد ظهرت نسخ متعددة من فيديو YouTube. لكن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كانوا يشاركون الروابط بهذه اللقطات المقلقة دون إخبار الناس ما هو حقًا . والأسوأ من ذلك ، يشاع أن الفيديو يلعن.

 

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن الاتجاه الجديد المرعب.

ما هو بالضبط الفيديو 1444 على موقع يوتيوب؟

يظهر الفيديو الفعلي جليب كورابليف ، رجل روسي يبلغ من العمر 18 عامًا ، يطلق النار على نفسه في الرأس. إنها حادثة حقيقية وقعت خلال بث مباشر في صباح يوم 17 أكتوبر. تم دفقها عبر موقع وسائط اجتماعية روسي يسمى VK ، وعلى الأرجح تم تسجيله في روسيا.

أظهر مقطع الفيديو الأصلي ، الذي استغرق أكثر من ساعتين ، جثة المراهق على الأريكة حتى جاءت الشرطة. ولكن في رابط 1444 الذي انتشر ، تم تحريره ليعرض فقط كلماته الأخيرة والانتحار الفعلي.

في اللقطات ، يمكن رؤية كوربالي باستخدام بندقية هجومية ، تمسك بها على رأسه قبل سحب الزناد.

ومنذ ذلك الحين ، تمت إزالة الفيديو الذي نشرته قناة على YouTube تسمى GORE. تمت إزالة القناة أيضًا ، ولكن تم تحميل المقطع نفسه مرة أخرى من قبل مستخدمين مختلفين ومشاركته على منصات مثل Facebook و Twitter و Google.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement