Connect with us

عربي

ويجز يواجه إعصار سخرية على صفحات “السوشيال ميديا”

Published

on

ويجز

أثار مؤدي الراب “ويجز” الجدل بمظهره في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

قابل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ويجز بإعصار من السخرية، وقارنوا بينه وبين صور كوميدية ساخرة.

عادل إمام في “البحث عن فضيحة”

‎صورة‎

سمير غانم في “المتزوجون”

‎صورة‎

سمير غانم “فطوطة”

‎صورة‎

إطلالة سابقة لهدى المفتي

‎صورة‎

شهد حفل الراب بالرياض إقبالا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج.

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

وأرجع محللون الموضة في السبب وراء انتشار هذه التقليعة الجديدة إلى أنها مستوحاة من إطلالات الاجتماعات عبر ZOOM خلال فترة الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا، فكان الجميع يحرص على الظهور أنيقا من الجزء العلوي الذي يظهر في الكاميرا، بينما يرتدي ما يريحه في الجزء السفلي.

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن ويجز شارك في مسلسل “بيمبو” والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement