Connect with us

الدراما التركية

موقع ميران مسلسل جرح قلب الحلقة 23

Published

on

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب الحلقة 23 يخظى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 23 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

يُعرض مسلسل «جرح القلب» يوم الاثنين من كل أسبوع عبر قناة atv على التليفزيون التركي، كما يُعرض مترجم بعد ساعات قليلة من عرضه الأول عبر منصة «قصة عشق» الإلكترونية .

عرضت قناة ATV التركية، مساء أمس الاثنين، مسلسل جرح القلب الحلقة 23، حيث بلغت الإثارة ذروتها في سلسلة Heart Wound التي لاقت الحضور على شاشات، وذلك بعد تعرض حياة عائشة المسمومة للخطر ، يضطر فيريت إلى اتخاذ قرار صعب، هذا الاختيار يدمر عائشة ويسبب حزنًا كبيرًا في قصر Sancakzade.

ويسعدها الانتقام من عائلة Hande Sancakzade ، وهي تستهدف أفضل صديقاتها Betül. ما هي خطة هاند ، الذي يخاطر بكل شيء للفصل بين يمان وبيتول، آزاد الذي يرى بعينيه أنه قد خدع ، لديه مفاجأة لعدنان.

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم “عرضا” لعائشة التي ستظهر أمامه.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement