Connect with us

الدراما التركية

مسلسل جرح القلب الحلقة 14 مترجمة قصة عشق

Published

on

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل جرح القلب الحلقة 14

من مسلسل جرح القلب وهو من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران وتوبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film ويعرض على قناة ATV التركية.

وتدور أحداث المسلسل حول انتقام عائلتين، بينما كان بطلا المسلسل فريد ونيلجون يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، يتخللها الكثير من الأحداث المشوقة.

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم “عرضا” لعائشة التي ستظهر أمامه.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement