Connect with us

الرياضية اليوم

مشاهدة مباراة الإمارات ضد لبنان بث مباشر

Published

on

لبنان والامارات مباشر، يبدو موقف المنتخبين من أجل حجز إخدى بطاقتي التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم شبه مستحيل، حيث يحتل المنتخب الإماراتي المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبفارق 6 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني، لذا ستكون مواجهة الفريقين اليوم حاسمة إلى حد قبيل قبل نهاية التوقف الدولي، وستؤثر على شكل وترتيب منتخبات المجموعة الأولى.

أمام سوريا بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تلقي هزيمة أمام منتخب ايران، وفي مباراة الجولة الثالثة، وفي الجولة الرابعة تعادل أمام العراق بنتيجة هدفين مقابل هدفين وفي الجولة الخامسة تلقي هزيمة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، مشاهدة الإمارت.

الامارات. وبعد هذه الجولات يتراجع مركزه الي المركز الخامس في ترتيب مجموعاتة برصيد ثلاثة نقاط، ويتصدر منتخب ايران المجموعة بثلاثة عشر نقطة، ومنتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد احادي عشر نقطة، ومنتخب لبنان في المركز الثالث برصيد خامسة نقاط، العراق في المركز الخامس بأربعة نقاط، سوريا في المركز السادس بنقطتين،. مباشر المنتخب الاماراتي الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والامارات مباشر

وتقتصر القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لماتش لبنان اليوم ضد الإمارات على 3 قنوات فقط، يمكن استقبال تردداتهم على القيم التالية:

لمشاهدة المباراة انقر هنا

تردد قناة sSC 5  هو: 

  • على عربسات٢٦شرق) بدر)
  • تردد12418

تردد قناة الرابعة العراقية هو 11678 أفقي على النايل سات. 

تردد قناة أبو ظبي اسيا 2 هو 12091 عمودي نايل سات.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement