Connect with us

الرياضية اليوم

حصريا مشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر

Published

on

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة (f) برصيد 11 نقطة، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراتين، أما منتخب الجابون يدخل مباراته ضد مصر محتلاً المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مصر بث مباشر يلا شوت.

مصر الجابون. دعونا نلقى نظرة على مواجهات المنتخبين، تقابل المنتخبين في 3 مباريات سابقة، حقق خلالها المنتخب الوطني الفوز في مباراتين، وتعادلا في مباراة، وكانت آخر مباراة بين المنتخبين في سبتمبر الماضي، في مباراة الذهاب من التصفيات الأفريقية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

يلعب المنتخبان ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتصفيات القارية الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويأمل البرتغالي كارلوس كيروش في استعادة نغمة الانتصارات مع الفراعنة وتحقيق الفوز، رغم ضمان التأهل إلى الدور الإقصائي بالتعادل مع أنجولا خارج الديار بنتيجة 2-2.

وتقام مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا بتزقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيتم نقل المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

وسيوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الكرة المصرية خدمة متابعة مصر ضد الجابون لحظة بلحظة مع تحديث مستمر في النتيجة ونقل مستمر للأخبار من داخل الملعب.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement