Connect with us

مقالات وتقارير

سبب وفاة راشد بن محمد بن راشد

Published

on

ضجت عمليات البحث عبر محركات جوجل، عن سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم نجل حاكم دبي، بعد تضارب الأنباء في تفاصيل وسبب الوفاة.

حيث نشرت عدد من الحسابات مجهولة المصدر، أن راشد بن محمد بن راشد توفي بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته علي الفور، بعد تناول جرعة من المخدرات.

وهناك مؤشرات متضاربة تنفي وتؤيد في الوقت نفسه هذه الإشاعات، فمن جهة تقول سيرته الذاتية أنه رياضي من الدرجة الاولى وحقق العديد من البطولات خلال فترات حياته المختلفة علي مستوى العالم، وهذا ينفي تماما تناول الشيخ راشد مثل هذة الانواع من المخدرات كما ذكر البعض، مدللين على أن الخبر يروي تفاصيل دقيقة للغاية كلها داخل القصر الخاص بالعائلة والتي يصعب تسريبها بهذه التفاصيل الدقيقة وكيف نهض من على السرير لحظة وفاته.

وبحسب ويكيبيديا فإن راشد بن محمد بن راشد توفي إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاماً في يوم السبت 5 ذي الحجة 1436هـ الموافق 19 سبتمبر 2015 ودفن في مقبرة أم هرير في بر دبي.

يشار إلى أن الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم كان أكبر أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من الذكور من زوجته الأولى هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم من مواليد 1981.

درس في دبي وتخرج من مدرسة راشد الخاصة، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية، ويتخرج منها عام 2002.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement