Connect with us

أخبار تركيا اليوم

بالفيديو: الاعتداء على مواطن تركي دافع عن السوريين وسط الشارع

Published

on

انتشر مقطع فيديو لشاب تركي تم الاعتداء عليه من قبل مجموعة من المواطنين الأتراك، وذلك أمام كاميرا إعلامية كانت تأخذ أراء الناس حول تواجد السوريين في تركيا.

وفي المقابلة التي أجراها صحفي تركي مع أحد المواطنين الأتراك، والذي لم يكن راضياً عن وجود السوريين في تركيا، وقال أنه هو وأبناءه لا يستطيعون الذهاب إلى قريتهم بسبب تكاليف المواصلات، بينما وزير الداخلية يقوم بارسال السوريين إلى بلدهم في اجازات العيد، متسائلاً من يدفع التكاليف.

وفي هذه اللحظة تدخل شاب تركي ليصحح للمواطن التركي معلوماته، ليقابل فوراً بردة فعل قاسية من قبل المواطن التركي والذي كان يجري حواره مع التلفزيون، ليقول للشاب أنا استيقظ للعمل فجراً بينما أنت تكون نائماً، ليدخل شاب ثاني ويهاجم الشاب التركي ويقول له نحن لا نترك بلدنا، في اشارة إلى كذب سياسيين معارضين أتراك تحدثوا أن السوريين تركوا بلدهم وهروبوا، متجاهلين الوقائع المريدية على الأرض السورية والتي تضم دولاً عظمى وقفت ضد الشعب السوري ومنها روسيا وإيران.

وقد أتهم المواطن التركي الشاب المدافع عن السوريين وقيل له: “أنت سوري”، ليرد عليه الشاب لا أنا لست سورياً أنا من اسطنبول، إلا أن اصرار المواطن أجج الوضع ليبدأ التهجم على الشاب التركي المدافع عن السوريين.

المصدر: تركيا بالعربي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement