Connect with us

السياحة في تركيا

المدينة المائية في اسطنبول

Published

on

تعتبر اسطنبول وجهة سياحية متميزة تحوي الكثير من المناطق الترفيهية والممتعة ولتتعرف على أشهر مدن الألعاب الترفيهية والمائية في اسطنبول التي ننصحك بأن لا تفوت زيارتها أثناء قدومك للسياحة في تركيا 

تُعد الحديقة المائية اكوا مارينا اسطنبول Grand Aqua Marine İstanbul واحدة من أكبر ملاهي اسطنبول المائية وأفضل اماكن السياحة في اسطنبول للاطفال وواحدة من اهم معالم تركيا استقطابًا للزوّار، بما تحتوي عليه من ألعاب مائية مُتطورة آمنة ومُتنوعة تُناسب زوّارها من مُختلف الأعمار، مع طاقم إنقاذ قادر على التعامل مع أي حالة طوارئ مُتوقعة قد يواجهها زوّار المكان.

تقع اكوامارين اسطنبول بمنطقة بيوك جكمجة على بُعد 50 كم من ميدان تقسيم ، وهي منطقة انطلاق الحافلات المجانية المتوجهة للمنتزه مرورًا بالفنادق الرئيسية التي يُقيم بها السُيّاح.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في اكوامارين اسطنبول

• يُمكنكم قبل زيارتكم الترفيهية لمدينة اكوا بارك تركيا اسطنبول ، زيارة ساحة تقسيم لتسوق بعض الحلويات المحلية أو الهدايا التذكارية القيّمة للعائلة والأصدقاء وتناول وجبة فطور شهية في أحد مطاعم اسطنبول الفاخرة أو التنزه في شوارعها المُميّزة ومُشاهدة النصب التذكاري الشهير، حيث تُعد تقسيم هي موقع الحافلات الرئيسي الذي يقودك للحديقة المائية.

اكوا مارينا اسطنبول
@google map

• وفور وصولك للمنتزه المدينة المائية في اسطنبول يُمكنك أنت وعائلتك وأطفالك الصغار السباحة في المسبح الأوليمبي النظيف والآمن الذي تتميّز به اكوا مارينا اسطنبول والذي صُمّم ليكون مثاليًا لأعمار الزوّار المُختلفة.

اكوا مارينا اسطنبول
@google map

• كما يُمكنكم الاستمتاع مع أطفالكم بالزحاليق والألعاب المائية الآمنة المُتنوعة والمُدهشة التي تضمّها حديقة اكوامارين اسطنبول المائية.

اكوا مارينا اسطنبول
@google map

• ولمَن قد لا يجيد الساحة أو قد لا تستهويه الألعاب المائية التي يتميّز بها مُنتزه اكوامارين في اسطنبول ، فيُمكنهم لعب الجولف في الملعب الخاص المُصغّر الذي يضمّه المنتزه.

اكوامارين اسطنبول
@google map

• كما يُمكنكم الدخول إلى صالة البولينج التي تضمها مدينة الالعاب المائية اكوامارينا اسطنبول والاستمتاع باللعبة والتنافس فيما بينكم في مُتعة ومرح، وهو الأمر الذي يُفضّله الشباب ولذلك فإن المكان يُعد من اماكن سياحية في اسطنبول للشباب

• يُمكن للعائلات الاستجمام بين المناظر الطبيعية الخلابة التي يوفرها المُنتزه لزوّاره مثل السهول ومناطق المياه والأشجار والُشجيرات والمسطحات الخضراء لضمان جلسة هادئة ومُمتعة، إلى جانب توفير مساحات للتنزه ومظلات للحماية من أشعة الشمس الحارة خاصةً في فترات الصيف.

اكوامارين في اسطنبول
@google map

• توفر اكوا مارينا اسطنبول لزوارها فرصة رائعة للاستلقاء والتشمس من خلال توفير منطقة خاصة بذلك مع مرافق نظيفة جاهزة للاستخدام.

اكوامارين في اسطنبول
@google map

• وبعد يوم ترفيهي حافل مليئ باللعب والمرح في ملاهي اسطنبول للاطفال لابُد أن يُصيبكم الجوع، وفي هذه الحالة يُمكنكم اللجوء بلا تردد لمطعم الحديقة الفاخر والذي يُقدّم سلسلة مُتنوعة وشهية من المأكولات والمشروبات تُناسب مُختلف الأذواق.

اكوامارين في اسطنبول
@google map

• كما يُمكنكم الاتجاه بعد ذلك إلى إحدى أهم المدن المائية أيضاً وهو اكوا دولفين اسطنبول ، أو يُمكنكم المرور على متحف الشوكولاته في اسطنبول خاصةً وإن كُنتم مُصطحبين أطفالكم.

ساعات عمل اكوا بارك اسطنبول

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً.

اسعار تذاكر اكوا مارينا اسطنبول

تختلف اسعار تذاكر اكوا مارينا اسطنبول حسب السن والجنس ويوم الزيارة، فتبلغ 60 ليرة تركية للإناث، 70 ليرة للذكور، 35 ليرة للأطفال من سن 5 سنوات إلى 12 سنة.

دخول مجاني للأطفال أقل من 5 سنوات.

كما يزيد سعر تذكرة الدخول كل يوم أحد بمقدار 10 ليرات على سعر التذكرة الأصلي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement