Connect with us

السياحة في تركيا

افضل 5 من حدائق المدينة المائية في اسطنبول

Published

on

السياحة في اسطنبول تجربة رائعة يحرص عليها ملايين السائحين من مُختلف أنحاء العالم على مدار العام، تُوّفر المدينة خيارات تسوّق مثل المولات والبازارات الشعبية، والترفيه كمُدن ملاهي اسطنبول والنوادي، إلى جانب المدينة المائية في اسطنبول والتي بدورها تُوّفر العاب مائية في اسطنبول لا مثيل لها في باقي تركيا.

تمتلك المدينة إلى جوار  ما سبق الكثير من المُقوّمات الطبيعية مثل إطلالاتها الساحرة على بحر مرمرة ومضيق البسفور، مع انتشار جزر اسطنبول على سواحلها، هذا بالإضافة إلى اماكن ترفيهية في اسطنبول و اماكن سياحية في اسطنبول للشباب والأطفال لا تُضاهيها أماكن أُخرى في الشرق الأوسط.

 

افضل ملاهي مائية في اسطنبول

تهتم مدينة اسطنبول كثيرًا بالجانب السياحي حيث تشهد عدد كبير من المرافق الترفيهية على اختلاف أنواعها والوظائف التي تؤديها للزوّار والسائحين.

وقد خصصنا هذا التقرير لإعداد قائمة تتضمن أفضل خمسة مدن مائية في اسطنبول تصلح لقضاء يوم ترفيهي مُمتع برفقة الأهل أو الأصدقاء، لتختار من بينها المدينة المائية في اسطنبول التي تحلو لك.

 

اكوا مارينا اسطنبول

اكوا مارينا الحديقة المائية اسطنبول هي واحدة من أضخم ملاهي مائية في اسطنبول يتوّفر بها العديد من الألعاب الترفيهية، خيارات التسوّق، المطاعم وغيرها .

العاب مائية في اسطنبول
 

 

اكوا دولفين اسطنبول

تمتلك هذه الحديقة المائية الضخمة عدد من أفضل العاب مائية في اسطنبول مثل الزوارق المطاطية، حمامات سباحة لا مُتناهية، مساحات للتنزه وغيرها من مواطن الجذب التي تُميّز اكوا دولفين مدينة الملاهي المائية في اسطنبول

مدينة مائية في اسطنبول
 

 

فيا لاند اسطنبول

هي أحد أشهر وأضخم الحدائق الترفيهية بشكل عام و ملاهي مائية في اسطنبول بشكل خاص، تمتلك فيا لاند اسطنبول عدد مُتنوع من الألعاب إلى جانب مدينة مائية في اسطنبول التي تضم أروع العاب مائية في اسطنبول .

 

الحديقة المائية اسطنبول
klook@

 

مدينة جراند أكوا مارين

تُعد من افضل ملاهي اسطنبول المائية وتتسع لما يزيد عن 3000 شخص، تمتلك مدينة مائية في اسطنبول ومجموعة من حمامات السباحة الأوليمبية والتي تصلح للقيام بالسباقات الرياضية وليس الترفيه فقط.

كما تُوّفر الحديقة عدد كبير من الزحاليق العملاقة المرتفعة ألعاب أُخرى مُخصصة للضيوف الصغار، إلى جوار عروض الأنيمشن والعروض الموسيقية، خدمات التصوير الفوتوجرافي، المطاعم وغيرها، وهي خيار رائع يمثل المدينة المائية في اسطنبول الأفضل للعائلة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 7.00 مساءً.

 

ملاهي مائية في اسطنبول

فيسبوك

Advertisement