Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل موسى الحلقة 22 – موسى ٢٢

Published

on

شهدت الحلقة السابقة زفاف موسى من حلاوتهم، بعد عودتهم من غزة ولكن في نهاية الحلقة ظهر مغاوري أحد المطاريد، الذى اتفقت معه عبير صبري على قتل موسى.

وشهدت أحداث الحلقة طليقة وهبة – سيد رجب بعمل عمل لحلاوتهم لإفساد زواجها من بطل العمل موسى؛ لكن عبد الرحمن نجل وهبة قام بإخبار عمته حلاوتهم بالأمر حتى يحذرهم ويبطل المخطط.

وظهرت مفاجأة كبيرة، حيث دخلت شفيقة “هبة مجدى” على زوجها شهاب باشا فى الغرفة التى حرم دخولها عليها، لتكتشف أن شهاب باشا محتفظ بجثة والدته فى تابوت زجاجى، ويتحدث معها وكأنها على قيد الحياة ويرفض فكرة وفاتها، وهو ما يطرح تساؤل حول مصير شهاب باشا، في مسلسل موسى الحلقة 21، هل يتعرض للمسائلة القانونية؟ ماذا ستفعل شقيقته والتي حرمها من رؤية والدتها.

يسرد مسلسل موسى حكاية احد الشباب في الصعيد يدعى موسى في فترة الأربعينات في ظل الاحتلال الانجليزي، حيث تعرض موسى للعديد من الظلم بسبب فقره سواء من الانجليز وذلك عندما أخذوا أخيه الى الحرب وتوفى بها، وعندما حاول موسى استرجاعه رفضوا وقاموا بالاعتداء عليه، كما تعرض للايذاء من عمدة بلده أيضا عندما كان سببا في مقتل أمه، ليتحول بذلك موسى الى قوة لمواجهة الظلم والاحتلال،

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement