Connect with us

منوعات

رجل أعمال خليجي يطير فرحاً بعد ساعات من وصوله لاسطنبول

Published

on

تنفس رجل الأعمال الكويتي خالد مناحي عندما أعاد له سائق التاكسي التركي نحو 200 ألف ليرة تركية نسيها في السيارة التي استقلته من المطار إلى الفندق بمنطقة باشاك شهير وسط مدينة إسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التي أوردت تفاصيل القصة، إن السائح الكويتي وصل إلى اسطنبول واستقل سيارة أجرة وصولاً إلى الفندق، لكنه مع فرحة الوصول نسي شنطة أمواله على المقعد الخلفي.

وأشارت إلى أن السائق بعد مغادرته المكان والوصول إلى موقف سيارات الأجرة لاحظ وجود شنطة وتفاجأ بالمبلغ الكبير داخلها، حيث عمل جاهداً من خلال الاتصال بالفندق للوصول إلى السائح الكويتي.

إقرأ المزيد : يقصده الملايين.. تركيا تقرر إغلاق أحد أشهر مساجد إسطنبول أمام الزوار

وذكرت الصحيفة أن الكويتي خالد مناحي أبدى سعادته الغامرة بالعثور على أمواله، معرباً عن شكره وتقديره للسائق الأمين الذي كافأة بمبلغ 300 دولار .

وقال : ” جئت إلى إسطنبول لقضاء العطلة، أنا أحب هذه البلد الطيبون أهله، ولم أكن أخشى لحظة من ضياع أموالي.. شكراً لكم جميعاً”.

بدوره، قال السائق ليفينت تورامان الذي يعمل كسائق سيارة أجرة في تعاونية سائقي سيارات الأجرة بمطار إسطنبول لمدة عامين ونصف تقريبًا : ” بعد أن أنزلت  العميل، رأيت حقيبة فيها أموال، اتصلت فوراً بالفندق الذي كان يبحث عني، وتمكنت من توصيل الأمانة لأصحابها”.

ولفت إلى أنه لم يحدث معه مثل ذلك خلال فترة العامين والنصف التي يعمل بها داخل مطار إسطنبول.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement