Connect with us

محلي

وزارة الداخلية تعلن عن أعداد الذين لم يلتزموا بحظر التجول خلال عطلة نهاية الأسبوع

Published

on


أعلنت وزارة الداخلية أنه في فترة الحظر خلال الأسبوع المنصرم بين 18-25 يناير ، خضع ما مجموعه 27839 شخصًا لم يمتثلوا لحظر التجول لإجراءات قضائية أو إدارية.

في بيان مكتوب من الوزارة نشرته وكالة DHA وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أفاد بأن قيود حظر التجول المطبقة لحماية الصحة الاجتماعية والفردية في مكافحة وباء Covid-19 مستمرة. 

وفي هذا السياق؛ فقد تم فرض حظر التجول بين الساعة 21:00 و 05:00 في أيام الأسبوع ومن الساعة 21:00 مساء الجمعة إلى 05:00 يوم الاثنين خلال عطلة نهاية الأسبوع. وذكر البيان بأن المواطنين امتثلوا إلى حد كبير لقيود حظر التجول وأن المواطنين الذين لم يمتثلوا لقرار التقييد سيخضعون لإجراءات إدارية أو قضائية.

اقرأ المزيد: طريقة التسجيل لتلقي لقاح كورونا في تركيا

وأشار البيان إلى أن ما مجموعه 27 ألفًا و 839 شخصًا لم يمتثلو لحظر التجول الذي بدأ في الساعة 21:00 يوم الجمعة 22 يناير واستمر حتى الساعة 05.00 من يوم الاثنين 25 يناير ، وتم اتخاذ إجراءات قضائية أو إدارية في نطاق المواد ذات الصلة من قانون التعاون التقني بحقهم.

ونوهت الوزارة بأنه يجب أن نستمر في الامتثال للقواعد الأخرى ، بما في ذلك التنظيف والأقنعة والمسافة ، حتى تنتهي مكافحتنا للوباء.

فيسبوك

Advertisement