Connect with us

منوعات

معلومات جديدة عن قصي خولي وزوجته

Published

on

تصدرت أخبار الممثل السوري قصي خولي عناوين الأخبار خلال الـ24 ساعة الماضية، فبعد اللغط الذي أثاره قصي بنشره صورة ليده تشابك يد ابنه، رغم أنه لم يكشف سابقا عن زواجه، عاد الجدل من جديد بعد فيديو نشرته سيدة تدعى مديحة الحمداني كشفت من خلاله أنها زوجته ووجهت له العديد من الاتهامات.

وبعد البحث تبين أن مديحة الحمداني تونسية وتحمل الجنسية الأمريكية وتبلغ من العمر 35 عاما ووالدتها آمال علام فنانة شعبية في تونس.

وهاجرت مديحة منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى مدينة دبي الإماراتية، وعملت بالعديد من الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وحصلت على الجنسية الأمريكية بعدها.

وارتبط قصي خولي بالفتاة التونسية مديحة الحمداني عام 2014 ولم يعلن عن ذلك لجمهوره والإعلام، لكنه فاجأ الجميع العام الماضي بنشره صوره ليد ابنه عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام”.

وبحسب مصادر، فإن قصي خولي تزوج من مديحة الحمداني طمعا بالحصول على الجنسية الأمريكية.

ومن الجدير ذكره أن مديحة الحمداني مسلمة وقصي خولي مسيحي الديانة، ما يعني أن الزواج حصل في أمريكا.

والصادم أن هنالك بعض المصادر الصحفية ذكرت أن اسم الطفل ليس “العميد” كما صرح قصي خولي في الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بل يدعى “فارس”.

وكان الممثل قصي خولي قد ظهر في مقابلة تلفزيونية قبل أيام وكشف عن ابنه الذي أسماه العميد تيمنا باسم والده وأوضح أن عمره الآن عام ونصف العام وأنه يقوم برعايته بعناية بالغة ويقوم بدور الأم تجاهه.

وهذا ما نفته مديحة الحمداني جملة وتفصيلا من خلال فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحذرت قصي خولي من الإدلاء بأي تصريح كاذب يخصها أو يخص ابنها بعد عرض فيديو ترويجي من حلقته ضمن برنامج “دبي كروز”، وقال قصي خولي في الفيديو الإعلاني عندما سألته مقدمة البرنامج ميس مغربي “ابنك معك ولا معها؟”، قال: “ان شاء الله ابني ما بيبعد عن رمش عيني ثانية.. وكل شي بالحياة صار اله طعم تاني بعد هاللحظة”.

يشار إلى أن الشابة التونسية مديحة الحمداني صرحت أنها ستكشف كل تفاصيل علاقتهما للجمهور في الأيام المقبلة، وقالت”سكت بما فيه الكفاية.. الآن حان دوري للتكلم والدفاع عن نفسي”.

ويبدو أن المزيد من المعلومات الصادمة بخصوص هذه القضية ستظهر قريبا في برنامج تونسي “فكرة سامي الفهري”، حيث تم استضافة الفنانة الشعبية التونسية آمال علام، لتكشف في فقرة “بابراتزي” أنها والدة مديحة الحمداني زوجة قصي الخولي وأنه تزوجها بالفعل.

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تركيا.. إطلاق نظام “UETS” إلكتروني لتتبع تجديد الإقامات للأجانب

الرئاسة التركية
أخر الأخباريومين ago

رد قاسي من الرئاسة التركية على تصريح الوزير الإسرائيلي القبيح الذي استهدف أردوغان

السياحة في تركيايوم واحد ago

حقبة جديدة في شارع الاستقلال بإسطنبول

أخر الأخباريومين ago

بيان مشترك من 17 جامعة بخصوص الطلاب الأجانب

أخبار تركيا اليوميومين ago

حريق في مركز تجاري في اسطنبول

دولييوم واحد ago

قطع مساعدات “الجوب سنتر” عن 16 ألف شخص رفضوا عروض العمل في ألمانيا

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع للتيار الكهربائي في 18 منطقة في إسطنبول اعتبارًا من بداية الأسبوع

تركيا الآنيوم واحد ago

عمل بـراتب 1500 ليرة في اليوم ولكن لا يوجد عمال… رئيس الحرفيين الأتراك يدعو إلى هذا الأمر

الاقتصاد التركييوم واحد ago

تجار الذهب في تركيا يقاطعون الذهب غير المسلسل

أخبار تركيا اليوميومين ago

عروض منوعة على منتجات مختلفة في A101 هذا الأسبوع! إليك كتالوج الخصومات الحالي ليوم 25 أبريل