Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل واخيرا الحلقة 16 السادسة عشر HD

Published

on

مسلسل واخيرا الحلقة 16 السادسة عشر كاملة بدقة عالية، والتي يترقبها متابعي هذا المسلسل. لا سيما أنها الحلقة الأخيرة لهذا الموسم الرمضاني. وجاءت في سياق إكمال الأحداث في التي جرت مسلسل واخيرًا الحلقة الرابعة عشر، والتي كانت مليئة بالإثارة وخرجت عن جميع التوقعات. لا سيما بعد الكشف عن حقيقة أبو الدهب تاجر المخدرات وشريكه النقيب رضوان الذي ساعده على خطف بنات الحي. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المقال عبر موقع تركيا اليوم، كي ترفق لكم جميع روابط تحميل ومشاهدة مسلسل واخيرا الحلقة 15 والأخيرة كاملة بدقة عالية. مرورًا بتسليط الضوء على ملخص مجريات أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وأخيرًا.

مواعيد عرض مسلسل واخيرا الحلقة 16

ستتمكن من مشاهدة مسلسل وأخيرًا الحلقة 16 والأخيرة على التلفاز عبر القنوات التالية في المواعيد المحددة مسبقًا كما يلي:

 

 

أسماء القنوات الناقلة لمسلسل وأخيرا بطولة قصي خولي أوقات عرض مسلسل وأخيرا الحلقة 16 بتوقيت السعودية وسوريا كذلك مواعيد إعادة عرض مسلسل واخيرا الحلقة 16 كاملة بتوقيت السعودية وسوريا
قناة إم بي سي ون MBC 1  في تمام الساعة العاشرة مساءً. الساعة الثالثة والنصف ظهرًا.
قناة إم بي سي دراما MBC Drama الساعة الحادية عشرة مساءً. في تمام الساعة السادسة مساءً.
كذلك قناة إم بي سي مصر MBC Masr في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. لم تذكر مواعيد الإعادة
قناة إم بي سي MBC في تمام الساعة الرابعة فجرًا. /
قناة إم بي سي العراق MBC Iraq الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل. لم تذكر مواعيد الإعادة
كذلك قناة إم بي سي دراما بلس MBC Drama Plus الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل. /

 

ملخص مسلسل واخيرا الحلقة 16

دارت أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل واخيرا حول محاولة خيال الهرب من عصابة أبو الدهب بمساعدة توفيق. حيث كان في السياق الآخر ياقوت خطيبها يحاول فضح حقيقة النقيب رضوان الذي ساعد على خطف خطيبته وكان السبب في مقتل أخته. وتدور هذه الأحداث جميعها في معقل أبو الدهب رئيس العصابة وأخطر الرجال في تجارة المخدرات. هل سيكون النجاح من حليف خيال وياقون؟ وهل سيجتمعان مرة أخرى؟. كذلك هل من الممكن أن يتم اعتقال أفراد العصابة وتحرير البنات؟ العديد من التساؤلات التي ستجدون إجابتها عند متابعة أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل وأخيرًا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مشاهدة مسلسل واخيرا الحلقة 16 كاملة بدقة عالية. والذي أرفقنا لكم من خلاله جميع روابط تحميل حلقات مسلسل وأخيرًا كاملة دون تقطيش. مسلطين الضوء لكم أيضًا على أبرز الأحداث الرئيسية التي جرت في هذه الحلقة التي تعتبر الأكثر تشويقًا وإمتاعًا. بالإضافة إلى ذلك لم ننس أن نرفق لكم مواعيد إعادة عرض الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل وأخيرًا بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement