Connect with us

تركيا الآن

مداهمة مثيرة لمبنى يستخدم في الدعارة والقمار باسطنبول (صور)

Published

on

مداهمة مثيرة لمبنى يستخدم في الدعارة والقمار باسطنبول (صور)

اعتقلت فرق الشرطة 22 شخصًا كانوا يقضون أيام حظر التجول في لعب القمار والدعارة داخل مبنى من 5 طوابق استأجروه في منطقة الفاتح باسطنبول.

وأوضحت وسائل إعلام تركية، أن الفرق اعتقلت شخصان من المستأجرين، و20 آخرين من العملاء القادمين من داخل اسطنبول وخارجها.

وأفادت المصادر بأن فرق شرطة منطقة الفاتح باسطنبول تلقت تعليمات من النيابة العامة بمداهمة المبنى بعد تلقيها بلاغًا بمشاركة عدد كبير من الأشخاص من مختلف المحافظات في لعب القمار والدعارة ، قبل بدء ساعة حظر التجول.

وبدأ حظر التجول في الساعة 21:00 يوم الجمعة واستمر حتى الساعة 05:00 من يوم الاثنين، في نطاق مكافحة تفشي وباء كورونا.

ونحو الساعة 23.45؛ ضبطت  الفرق محمد أ. و الملقب بالرئيس إلى جانب شخص آخر إثر خروجهما من المبنى، بينما كانا يحاولان إخبار الأشخاص داخله بأمر الشرطة، بعد ملاحظتهما لها في الجوار.

وبهذا بدأت العملية قبل ساعة من الوقت المخطط لها، إذ داهمت الشرطة المبنى وطوقته من كل مكان كما نشرت قواتها في أعلاه بعد أن لاحظت وجود كاميرات مراقبة بشكل كبير داخله؛ لمنع هروب المجموعة.

اقتحمت الفرق المبنى وألقت القبض على المجموعة بينما كان يحاول البعض الهروب إلى المباني المجاورة فوجئوا بأفراد الأمن على السطح.

وألقت الشرطة القبض على 15 شخصًا كانوا يلعبون القمار و 5 أجنبيات كن يقمن علاقات جنسية مقابل المال.

وكشفت الفرق أن محمد أ. وابنه استأجرا المبنى بالكامل، وخصصت الطوابق العليا للقمار والطوابق السفلى للدعارة، والطابق الثالث كان يستخدم كمطعم لتلبية رغبات الزبائن.

وبعد العملية، سلّمت الفرق الأمنية الأجنبيات الخمس ورجلين من المعتقلين إلى دائرة الهجرة لإرسالهم إلى الخارج.

ووفقًا لقانون الجنايات التركية، غرمت الفرق كل من المشاركين 1225 ليرة تركية لقاء المقامرة و3 آلاف و150 ليرة تركية لمخالفة قانون حماية الصحة العامة، أي ما مجموعه 90 ألف و 125 ليرة تركية.

فيسبوك

Advertisement