Connect with us

الدراما التركية

قصة مسلسل العنقاء Zümrüdü Anka التركي القصة كاملة وتقرير مفصل

Published

on

مسلسل Zümrüdü Anka (العنقاء)  سيكون من بطولة نجم مسلسل لا تترك يدي  الب نفروز وبطلة  “Filinta: Bir Osmanlı Polisiyesi” ، و “Yaurmurdan Kaçarken” ،  جيرين يلماز. سيكون مسلسل العنقاء  على شاشة فوكس تي في  في شهر يناير 2020.

تعتزم قناة فوكس تي في ، التي تريد الظهور أمام الجمهور بمسلسل قنبلة. بعد مسلسل زهرة الثالوث Hercai ، الذي بث على شاشة ATV وحقق نجاحا مفاجا  ، تريد فوكس تحقيق نفس هذا النجاح مع مسلسل Zümrüdü Anka العنقاء ).

سوف يتم إنتاج مسلسل  Zümrüdü Anka من شركة Pastel Film وسيكون من إخراج Cemal Şan الذي أخرج مسلسل Hercai.  جان سينان سيكتب سيناريو مسلسل Zümrüdü Anka (العنقاء). 

تعرف على مواعيد عرض أحدث المسلسلات التركية والقنوات الناقلة لها


أين موقع التصوير؟سيتم تصوير مسلسل Zümrüdü Anka  أيضًا في Cappadocia ، أحد المواقع الروحية والتاريخية.
Zümrüdü Anka ومن المعروف باسم الطيور التي ظهرت في الأساطير الفارسية وفي قصص وأساطير الشرق.  والأساطير التركية ، Tugrul و Emerald معروفة باسم Phoenix. في الأساطير يقال أن هذا الطائر ، الذي كان يطير عالياً للغاية حتى لا تراه العين البشرية ، يعيش خلف جبل كاف. تقول بعض الأساطير إنه عاش لمدة 500 عام وآخرون خالدون. يشاع أنه عاش في فروع شجرة المعلومات ، واجاب على جميع أسئلة الطيور الأخرى.
وصف موجز
يشاع أن Zümrüdü Anka (العنقاء) ، الذي عاش بين فروع شجرة المعلومات وأجاب على أسئلة جميع الطيور ، اختفى في يوم من الأيام. كان على الطيور التي تلقت الأنباء التي كانت وراء جبل كاف عبور الوديان السبعة  للوصول إليه . هذه الوديان هي أودية النفس ، الحب ، الجهل ، الكفر ، الوحدة ، القيل والقال. عندما عبرت الطيور هذه الوديان واحداً تلو الآخر ، فقدت الكثير منها على طول الطريق ، وعاد الكثير منها قبل أن تصل إليها. ومع ذلك ، تمكن 30 منهم فقط من الوصول إلى Zümrüdü خلف جبل Kaf.
في الواقع ، كان كل من الطيور التي مرت عبر هذه الأودية Zümrüdü Anka.  ، التي تحولت عن أنفاسها وحصلت على الحكمة ، ولدت من جديد من الرماد. قال الرومي إنه اذا كنت تبحث عن الدرس الذي يتبع هذه القصة ، فهو أهمية الصبر والجهد اوتحقيق الشخصية طائر الفينيقي الخاص بك.
قصة المسلسل
إذا المسلسل الذي يحمل نفس  هذا الاسم ،فستكون قصته حول قصة جب العشاق المستحيل الذين التقوا بعد  صراعات كبيرة. بغض النظر عن حجم العقبات ، يتم التغلب عليها بالصبر والجهد ، كالطائر Zümrüdü Anka  .

الممثلون في مسلسل Zümrüdü Anka
ألب نافروز في دور سرهات

ولد ألب نافروز في اسطنبول في 15 يناير 1990 ويبلغ من العمر 30 عامًا. جذب ألب نافروز ، الذي بدأ مسيرته في عرض الأزياء ، انتباه المنتجين بمظهره الجيد وتلقى عروضًا من المسلسلات. أصبح ألب نافروز ، الذي كان أدائه الناجح في مسلسل فضيلى هانم وبناتها، أحد الممثلين الذكور الأكثر شعبية في تركيا  ظهر ألب نافيز ، المعروف في العالم بشخصيته سنان إيجيمان ، مؤخراً كجينك تشيلين في لا تترك يدي. اجتذب الب نفروز ، الذي وقع مع مسلسل العنقاء حتى قبل نهاية مسلسل لا تترك يدي، رد فعل عنيف.
جيرين يلماز في دور Zümrüt

وُلدت جيرين يلماز في 3 يونيو 1991 ، وكان عمرها 28 عامًا. ظهرت جيرين يلماز ، التي حققت أول تمثيل لها  في المسلسل التلفزيوني Filinta في عام 2014. ظهرت Ceren yilmaz في صورة Sule في مسلسل Deli Gonul التلفزيوني لعام 2017. في عام 2019 ، قامت ببطولة فيلم ثلاث رسائل: أداك. الممثلة الجميلة جيرين يلماز هي حاليا طالبة جامعية. جذبت جيرين يلماز اهتمام إدارة اشركة الانتاج باستيل بجمالها وفازت ببطولة مسلسل العنقاءافريم دوغان.

Simge Selçuk       

أيتن أونشوغلو في دور عزيمت

هاتيس أصلان في دور اولفت

دنيز حمزة أوغلو

سليم البيرقدار في دور عباس

سيرهات أوزكان في دور رستم

ميراي أكاي في دور مليحة

صبحات كوماس في دور سانيي

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement
رابط الجنسيات التركية للسوريين 2023
منوعات24 ساعة ago

مرحلة جديدة تمت اضافتها لمنتظري الجنسية التركية الاستثنائية

أخبار تركيا اليوميومين ago

لا يوجد رخصة قيادة لهذه الفئة من المواطنين.. وزارة الاتصالات التركية ترد

أخبار تركيا اليوميومين ago

وزير تركي يبحث إلغاء التأشيرت لهذه الفئتين من الشباب

مراحل التجنيس في تركيا
أخبار السوريين في تركيايومين ago

أرشيف ودوام وبدون “استثنائية”.. مرحلة جديدة لمنتظري الجنسية التركية

فرص عمل في تركيايومين ago

تركيا تطلق برنامج تأشيرة الرحّل الرقميين.. هذه مزاياها وكيفية الحصول عليها

الاقتصاد التركييومين ago

البنك المركزي التركي يعلن معدل زيادة أسعار المساكن

الاقتصاد التركييومين ago

وزارة التجارة تبدأ حملة تفتيش على المطاعم والمقاهي في 5 ولايات

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي في 14 منطقة بإسطنبول.. متى ستتم عودة الكهرباء؟

الاقتصاد التركييومين ago

خطوات جديدة لمكافحة غلاء الأسعار في تركيا.. السعر والوزن على المنتج

أخبار تركيا اليوميومين ago

الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيراً من انتقال الغبار إلى 44 محافظة