Connect with us

منوعات

فضيحة فاطمة الخالدي

Published

on

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي ، حيث ضج الشارع العراقي خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي للتكتوكر فاطمة الخالدي وسط مطالبات بضرورة تدخل الجهات الحكومية وتقديمها للمحاكمة.

وبدأ عدد كبير من المتابعين في العراق والوطن العربي بالبحث عن فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي، خاصة وانه انتشر كالنار في الهشيم على كافة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء أمس السبت الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2023.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي

حيث تصدر محركات البحث الشهيرة بشكل واسع وكبير في كافة الأراضي العراقية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، حيث يعتبر منصة تيك توك من أكثر المنصات متابعة وانتشارا في العالم العربي خلال السنوات القليلة الماضية والذي بات يحتوي على كثير من المشاهير العرب.

الشارع العراقي بشكل عام عبر عن غضبة الشديد بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي في ظل تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وسط مطالبات بضرورة قيام السلطات الأمنية العراقية بإلقاء القبض عليها وتقديمها للمحاكمة بتهمة ازدراء الاخلاق وتخطي القيم والعادات والتقاليد في العراق.

عمر فاطمة الخالدي العراقية

تبلغ فاطمة الخالدي عشرون عاماً و هي من مواليد 2003م بالإضافة إلى أنها مسلمة عراقية الأصل؛ و بالرغم من صغر سنها إلى أنها أصبحت من مشاهير التيك توك و أو زادت شهرتها بعد نشر فيديو غير أخلاقي لها تظهر به بغير ملابس و تستعرض فيه بعض من أجزاء جسدها قائلة أن تلك حرية شخصية و لا تريد من أحد أن يتدخل إلى جانب ذلك صرحت أنها تطمح لتقديم محتوى مختلف و مميز على منصة التيك توك.

فيديو فاطمه الخالدي بدون حذف كامل

 

فاطمة الخالدي تيك توك

فاطمة الخالدي تيك توك ، حيث تقدم الناشطة النسوية عبر تطبيق تيك توك مقاطع فيديو عن التجميل والمكياج والازياء ويتابعها مئات الآلاف من المتابعين في العراق والوطن العربي، إذ تبلغ من العمر 30 عاما وهي مسلمة الديانة وولدت عام 1988.

فاطمة الخالدي ويكيبيديا

تعتبر فاطمة الخالدي هي واحدة من أبزر وأشهر وأهم الوجوه الناشطة الاجتماعية وصانعة المحتوى الكوميدي المؤثرة والرائع، حيث عرفت بأعماله ونشاطاته وبثوثها المباشرة التي تقدما عبر منصة التيك توك الشهيرة.

ونالت أعمالها على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث تمكنت من تحقيق سلسة واسعة من النجاحات والانجازات من خلال فعالياتها التي تقدمها، كونه تمتاز بشخصيتها العفوية والمرحة والكوميدية، فهي من أصول عراقية يبلغ عمرها ثلاثة وعشرون عام، وتمكنت من تحقيق سلسلة واسعة من النجاحات والانجازات الكبيرة، وضمت قاعدة جمهورية كبيرة جدا.

تعتبر الناشطة فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم السوشيال ميديا في الجمهورية العراقية، وهي مؤثرة وناشطة اجتماعية مشهورة ظهرت في العديد من المجالات المختلفة، وكان لها اسهامات عديدة في مختلف المجالات الفنية.

تمتلك موهبة فنية جميلة مكنتها من تحقيق نجاحات وانجازات مبهرة في عالم الفن، وحظيت بأعجاب الكثيرين من الاشخاص على نطاق واسع من كافة انحاء الوطن العربي، كما انها صانعة محتوى كوميدي مضحك مختلف ومميز نوعا ما.

وخلال المقال السابق نكون متابعي تركيا اليوم قد نشرنا لكم المقاله والذي يبحث عنه ملايين المواطنين العرب في الوقت الراهن في العراق والدول العربية كافة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement