Connect with us

منوعات

فيديو فاطمه الخالدي بدون حذف كامل

Published

on

مقطع فيديو فاطمه الخالدي بدون حذف كامل، تعتبر فاطمة الخالدي واحدة من اشهر الشخصيات النسائية في الجمهورية العراقية، وهي ناشطة اجتماعية ومؤثرة مشهورة ظهرت في العديد من المجالات المختلفة، وكان لها اسهامات عديدة في مختلف المجالات الفنية، تمتلك موهبة فنية جميلة مكنتها من تحقيق نجاحات وانجازات مبهرة في عالم الفن، وحظيت باعجاب الكثيرين من الاشخاص على نطاق واسع من كافة انحاء الوطن العربي، كما انها صانعة محتوى كوميدي مضحك مختلف ومميز نوعا ما، وتصدر اسم فاطمة التريند على محركات البحث المختلفة بعد ان انتشرت لها فيديوهات فاضحة على السوشيال ميديا، وعبر موقع تركيا اليوم  سنقدم لكم مقطع فيديو فاطمة الخالدي بدون حذف كامل.

 

من هي فاطمة الخالدي

فاطمة الخالدي هي شخصية معروفة على منصة TikTok، حيث تحظى بشعبية كبيرة ولها قاعدة جماهيرية واسعة. تنشر فاطمة العديد من مقاطع الفيديو الترفيهية على حسابها الخاص، وتركز على تقديم محتوى يهدف إلى التسلية وإسعاد المتابعين. تبلغ فاطمة في العشرينيات من عمرها ولها جنسية عراقية. وبفضل محتواها الفريد والممتع، تمكنت من جذب عدد كبير من المعجبين والمتابعين على تيك توك وأهم الجوانب حول فاطمة الخالدي.

من هي فاطمة الخالدي ويكيبيديا

فاطمة الخالدي هي ناشطة اجتماعية ومؤثرة تحمل الجنسية العراقية، وهي من مواليد مدينة بغداد العاصمة، تعمل صانعة محتوى على منصة يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تقدم محتوى كوميدي ساخر يحظى باعجاب الكثيرين من الناس على نطاق واسع، ولمع اسم فاطمة الخالدي من بين اشهر الشخصيات في دولة العراق، وعرفت باعماله الفنية الكوميدية الساخرة التي تقدمها، وتنشر معظم اعمالها على منصة تيك توك، وقد حققت نجاحات مبهرة خلال فترة وجيزة منذ دخولها للمجال، واشتهرت فاطمة بشخصيتها العفوية والمرحة والكوميدية، وهي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما حسب الترجيحات السابقة.

مقطع فيديو فاطمه الخالدي بدون حذف كامل

تصدرت مقاطع فيديو الناشطة والمؤثرة العراقية فاطمة الخالدي التريند على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الاونة الاخيرة، وأصبحت حديث الشارع العراقي، حيث ظهرت فاطمة الخالدي في فيديو فاضح يظهر مفاتن جسدها بالكامل، بالاضافة الى انه تضمن على مجموعة من الكلمات البذيئة التي تسيء لدول الوطن العربي، وهذا ما اعتبره بعض الناس، وانتشر الفيديو على السوشيال ميديا بشكل سريع جدا، ولاقى رواجا كبيرا من جميع انحاء العالم، واثار الفيديو حالة من الجدل بين جموع الشعب العراقي.

قصة فاطمة الخالدي الحقيقية

أحدثت قصة الناشطة العراقية الشهيرة فاطمة الخالدي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وأصبح اسمها حديث الشارع العراقي، حيث بدأ غالبية افراد المجتمع العراقي بالحديث عنها بشكل لا يطاق جدا، بعد ان انتشرت مقاطع فيديو فاضحة لها على السوشيال ميديا، والتي تسببت في حالة من الغضب بين جموع الشعب العراقي، حيث قامت بخلع ملابسها وهي على البث المباشر، وضم الفيديو مجموعة من الالفاظ البذيئة والسيئة الخادشة للحياة، اضافة الى تصرفها الغير اخلاقي التي بدر منها، واعتبر معظم الاشخاص هذا الفعل اساءة لدول الوطن العربي، وقد تلقت انتقادات سلبية عديدة على حساباتها الشخصية.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركييومين ago

ارتفاع حاد في أسعار الخضروات والفاكهة في تركيا

السياحة في تركيايومين ago

أسعار الشطائر في ولاية بودروم التركية تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي

الاقتصاد التركييومين ago

نظرة مستقبلية إيجابية.. “موديز” ترفع التصنيف الائتماني لتركيا درجتين دفعة واحدة

سعر الليرة التركية اليوم
الاقتصاد التركي23 ساعة ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الإثنين

الاقتصاد التركي21 ساعة ago

إفلاس شركة حلويات تركية تصدر إلى 100 دولة

أخبار تركيا اليوميومين ago

أوزداغ يتوقع هذا الأمر في تركيا نتيجة الزواج المبكر وكثرة النسل للسوريين

أخبار تركيا اليوميومين ago

الحرارة العالية تذيب الأسفلت في بعض المناطق التركية (فيديو)

الاقتصاد التركي16 ساعة ago

تراجع مبيعات العقارات للأجانب في تركيا

أخر الأخبار11 ساعة ago

وزير الداخلية يعلن القبض على رجل تركي قام باهانة النبي محمد

أخبار السوريين في تركيا15 ساعة ago

تحضيرات حكومية تركية لتسهيلات قانونية تخص السوريين