Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل دون ان تشعر الحلقه 1 الاولى

Published

on

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن مشاهدة المسلسل دون أن تشعر الحلقة 1 الأولى مترجمة كاملة وبجودة عالية، حيثُ يعتبر من المسلسلات التركية الصيفية التي حظي بشعبية كبيرة وبنسب مشاهدة عالية منذ بدء عرض أولى حلقاته.

 

قصة مسلسل دون ان تشعر

 

تم ترقية أونور، عميل استخبارات ناجح، إلى رئيس قسم في سن مبكرة. يقوم أونور بمطاردة جيفان، صاحب أكبر شركة للمجوهرات في تركيا والذي يستخدمها كغطاء لأعماله القذرة، حيث يكون في الأصل صاحبًا لمنظمة إجرامية في تركيا. يعلم أونور أن جيفان يحتفظ بوثائق تتعلق بأنشطته غير القانونية في خزنة منزله،

لذا سيقرر أونور التقرب من شقيقة جيفان (هلال) ليتمكن من دخول منزلهم والحصول على الوثائق في ليلة خطبته. ومع ذلك، ستتحول جميع خططه رأسًا على عقب عندما يلتقي بإيجا، صديقة هلال المقربة.

أبطال مسلسل دون أن تشعر Ruhun Duymaz

يشارك في بطولة مسلسل دون أن تشعر التركي : شكري أوزيلديز Sükrü Özyildiz، بورجو أوزبيرك Burcu Özberk، أصلي سومان Asli Sümen، توجرول توليك Tugrul Tulek، زحل كنجر Zuhal Gencer، أولكيو دورو Ülkü Duru، سوار أكتاش Sehsuvar Aktas، كتابة Cenk Bogatur، Deniz Dargi، Cem Görgeç، Ayse Kutlu، وهو من إخراج ايتاش جيجيك Aytac Cicek.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement