Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل دفعة لندن الحلقة 4 الرابعه كاملة

Published

on

مشاهدة مسلسل  دفعة لندن الحلقة 4 الرابعة، يعد مسلسل دفعة لندن عملاً درامياً استثنائياً يحمل أفكاراً مميزة خارج الصندوق المعتاد. وهو من إنتاج المملكة العربية السعودية ولكن قد تم تصويره في مصر ولندن. ومن إخراج محمد بكير ومساعده طارق هارون، وتأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة. كما شارك فيه نخبة ممثلين الخليج العربي مثل وسام حنا وناهد السباعي وليلى عبد الله.

نقدم لكم في مقالنا هذا عبر   تركيا اليوم. رابط مشاهدة مسلسل دفعة لندن الحلقة 4 الرابعة، بالإضافة إلى ذكر رابط تحميل الحلقة الرابعة مسلسل دفعة لندن ايجي بست. كما سوف نقوم بعرض أحداث مسلسل دفعة لندن الحلقة 4. لنختتم المقال في الحديث عن أسماء ممثلين مسلسل دفعة لندن. تابع معنا.

دفعة لندن الحلقة 4

قصة مسلسل دفعة لندن

أحداث العمل تدور حول اغتراب مجموعة من الشباب العربي وخاصة الكويتي في لندن، وبالتالي يتعرضون إلى مجموعة من المشاكل والأزمات، مما يجعلهم مترابطين في غربتهم إلى ابعد حدود.

أحداث مسلسل دفعة لندن الحلقة 4

وكانت الحلقة الأولى مسلسل دفعة لندن قد أثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدٍ لأحداث ومجريات القصة. وجمهورٌ آخر مستنكر ومعارض لما ورد في الحلقات الأولى من هذا العرض. وذلك بسبب عرض أحد الطلاب ذي الجنسية العراقية بصورة مهينة الذي يعمل كخادم في إحدى البيوت العربية في لندن. مما أثار غضب الجمهور العراقي وتوجيه الاتهامات للكويتين بسبب تزوير الوقائع والأحداث والعمل على تشويه سمعة العراق. لكن كان رد الجمهور الكويتي حكيماً متبرئاً من هذا المسلسل مبرراً بأن هذا العمل من إنتاج المملكة العربية السعودية وأن الكاتبة الكويتية هبة المشاري غير مسموح لها بالعمل في الكويت أساساً.

موعد عرض مسلسل دفعة لندن الحلقة 4

وفيما يخص موعد عرض الحلقة 4 مسلسل دفعة لندن، أعلنت قناة mbc المنتجة لهذا العرض عن إصدار الحلقة الرابعة مسلسل دفعة لندن في في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك 2023. حيث سوف يتم عرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا. وفي تمام الساعة الحادي عشر 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وفيما يلي القنوات الناقلة مسلسل دفعة لندن:

  • قناة mbc1.
  • قناة mbc العراق.
  • قناة mbc مصر.
  • موقع شاهد VIP.
  • موقع watch it.

ابطال مسلسل دفعة لندن

وفيما يلي طاقم عمل وأسماء ممثلين مسلسل دفعة لندن:

  • المخرج: محمد بكير.
  • المؤلف: هبة مشاري حمادة.
  • الممثلين: وسام حنا، ناهد السباعي، حمد أشكناني، ليلى عبد الله، لولوة الملا، ناصر الدوسري، روان مهدي، صمود المؤمن، رولا عادل، حمزة العيلي، ميلا الزهراني، فهد الصالح، عبد السلام محمد، محسن المنصور، رهف محمد، عبد الله الرميان، هاشم نجدي، ذو الفقار خضر، آلاء شاكر، ريام الجزائري، فراس السعيد، أحمد قنديل.

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن مشاهدة مسلسل دفعة لندن الحلقة 4 الرابعة، حيث أرفقنا لكم رابط تحميل الحلقة الرابعة مسلسل دفعة لندن ايجي بست. كما عرضنا أبرز أحداث مسلسل دفعة لندن الحلقة 4. وفي الخلاصة، لم تعلق قناة mbc السعودية حتى الآن على الغضب الجماهيري العراقي واصطدامه مع الشعب الكويتي حيث مازال عرض المسلسل مستمراً.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
صحةيومين ago

تركيا تحتل المرتبة الأولى في أوروبا في السمنة، وطبيب يكشف السبب

أخبار تركيا اليوميومين ago

رجل يفوز بنصف مليون دولار في اليانصيب والسبب لايصدق!

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

لا يوجد رخصة قيادة لهذه الفئة من المواطنين.. وزارة الاتصالات التركية ترد

فرص عمل في تركيايوم واحد ago

تركيا تطلق برنامج تأشيرة الرحّل الرقميين.. هذه مزاياها وكيفية الحصول عليها

الاقتصاد التركييوم واحد ago

وزارة التجارة تبدأ حملة تفتيش على المطاعم والمقاهي في 5 ولايات

مقالات وتقاريريومين ago

تركيا: سوري يفوز بجائزة “المصور الشاب”

مراحل التجنيس في تركيا
أخبار السوريين في تركيا20 ساعة ago

أرشيف ودوام وبدون “استثنائية”.. مرحلة جديدة لمنتظري الجنسية التركية

الاقتصاد التركي21 ساعة ago

البنك المركزي التركي يعلن معدل زيادة أسعار المساكن

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تطلق تحذيراً من انتقال الغبار إلى 44 محافظة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع التيار الكهربائي في 14 منطقة بإسطنبول.. متى ستتم عودة الكهرباء؟