Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الاجهر حلقة 1

Published

on

مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما والتشويق المصريمسلسل الاجهر حلقة 1 الاولي كامل بطولة عمرو سعد ودرة نسخة اصلية HD ، تحميل مسلسل الاجهر موسم 1 حلقة 1 شاهد نت بدون تنزيل حصريا و مجاناً على يوتيوب و Dailymotion بدون اعلانات او تقطيع بجودة عالية مباشرة مسلسلات رمضان 2023 على موقع تركيا اليوم .

يترقب عشاق المسلسلات الدرامية العربية بشغف مسلسل “الأجهر” الذي يعرف بطولة النجم المصري عمرو سعد في رمضان 2023. وتصدّر “الأجهر” العديد من المنصات الإعلامية، حيث يعرض على قنوات MBC مصر وMBC مصر 2 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة شاهد. ويتناول المسلسل قصة البطل الذي يشترك في نقطة تجارة الألماس في إحدى الدول الأفريقية، ويتعرض للعديد من التحديات والصعوبات على خلفية معارك الألماس والذهب، ومحاولته التصدي للعصابات. ويشارك مع عمرو سعد في بطولة “الأجهر” نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، ودرة. علمًا بأنّ عمرو سعد يُعتبر من أبرز نجوم الأكشن في الوطن العربي، ويضفي براعته الفنية وموهبته الخلاقة لمسلسل “الأجهر” طابعًا خاصًا ولافتًا، يجعل الجمهور على موعدٍ مع سهرات رمضانية حافلة بالإثارة والتشويق.

قصة مسلسل الأجهر رمضان 2023

يتحدث مسلسل الأجهر الذي سيبصر النور في رمضان 2023 عن شاب يدعى عمرو سعد ينشأ في إصلاحية بسبب اتهامه بقتل والدته، ويعيش في ظروف صعبة. ومن هنا يتم التركيز على صراعات عديدة يجد نفسه محاصرًا بها، أثناء تمزقه بين الخيارات المتاحة أمامه. تدور الأحداث في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والتي تعبر عن الطبقة الشعبية في المجتمع. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم التمثيل مثل درة، ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وغيرهم. ومن المتوقع أن يقدم العمل الفني جرعة من الإثارة والتشويق، وينقل الحالة الاجتماعية والانسانية من خلال قصة عمرو سعد، الذي يحاول البحث عن الحقيقة والخلاص.

موعد عرض مسلسل الأجهر

سيتم عرض مسلسل الأجهر بدءاً من الخميس 23 مارس/آذار في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي، على قناة MBC مصر ومنصة “شاهد”. وسيتم عرض الحلقات يومياً في تمام السابعة مساءً، بتوقيت مصر، خلال شهر رمضان. ويشارك في بطولة المسلسل الفنان عمرو سعد والفنانة درة. يتناول المسلسل قصة يوسف الذي يتهم بقتل والدته، ويتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات. يحظى المسلسل بشعبية كبيرة ويتطلع الكثيرون للمشاهدة في شهر رمضان المقبل.

ابطال مسلسل الأجهر الحلقة 1 الاولى

تضفي مسلسلات رمضان طابعًا خاصًا على الشهر الفضيل، ومن بينها مسلسل “الأهرام” الذي يتوقع عرضه في رمضان 2023. يأتي هذا المسلسل ضمن قائمة الأعمال الدرامية الرمضانية التي تصوّر شخصياتٍ تأخذنا في رحلةٍ زمنية تعود إلى فترات مختلفة، فنتعرف على العادات والتقاليد والمعالم التاريخية لهذه الفترات. يقدم المسلسل العديد من الأبطال والبطلات الذين يعملون جاهدين على تقديم المشهد الدرامي الذي يجذب المشاهدين ويحقق نجاح العمل. نتمنى لفريق العمل حظًا وافرًا في إنجاز هذا العمل الفني وتقديم عمل مميز يمنحنا تجربةً درامية لا تنسى.

القنوات الناقلة لمسلسل الأجهر رمضان 2023

يمتلك الجمهور العربي الكثير من الحماس لمتابعة مسلسل الأجهر في شهر رمضان 2023، ويترددُ الآن الجميعُ عن القنوات الناقلة التي سيعرضُ عليها هذا العمل الفنيّ. ويُسعدُّ موقع خليجي أن يقدم لكم المعلومات الصحيحة حول هذا الأمر، إذ تعتبر MBC مصر هي القناة الرسمية التي ستعرضُ مسلسل الأجهر خلال شهر رمضان 2023. وتمْنحُ هذه القناة فرصةً للجمهور بمتابعة الحلقات بأعلى جودة متاحة، حيث يشارك في عملية الإنتاج فريقٌ إعلاميٌّ محترفٌّ وكادر تمثيل مميز، بما في ذلك الممثل المصريّ الرائع “عمرو سعد”. لا شكَّ أن مشاهدة هذا المسلسل ستكونُ تجربةً مميّزةً وهامةً لمَّن يعشق الدراما العربية، ونأملُ أن يحظى هذا الأمر بترحيب كبير من قِبَل الجمهور.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقاريريوم واحد ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

منوعات23 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

أخر الأخبار23 ساعة ago

أول تعليق تركي رسمي على الصورة الإسرائيلية المسيئة لأردوغان

الاقتصاد التركييومين ago

وزارة التجارة التركية تتخذ إجراءات عاجلة لخفض أسعار الدجاج

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
فرص عمل في تركيايوم واحد ago

وظيفة براتب شهري 90 ألف ليرة تركي

أخر الأخباريومين ago

السجن المؤبد لمنفذة تفجير شارع الاستقلال الإرهابي

أخبار تركيا اليوم8 ساعات ago

خبير تركي يتوقع زلازل مدمرة في إسطنبول

أخبار تركيا اليوميومين ago

العد التنازلي لامتحان الجامعة 2024.. متى سيتم الإعلان عن أماكن امتحان YKS؟

الاقتصاد التركييوم واحد ago

شيمشك يأمر ببيع 500 سيارة تابعة للقطاع العام التركي دعماً لخطط التقشف