Connect with us

سينما وتلفزيون

برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولي

Published

on

يترقب الجمهور طرح برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، والذي جاء هذا العام بعنوان  برنامج رامز نيفر اند الحلقة 1 الاولي حيث حددت شبكة قنوات إم بي سي، الناقل الحصري لبرنامج رامز نيفر إند  في رمضان 2023، موعد عرض الحلقات يوميا على مدى الشهر الكريم.

ونرصد لكم أبرز التفاصيل عن برنامج «رامز نيفر إند» رمضان 2023 وموعد عرضه

فكرة برنامج رامز نيفر اند

الفكرة بتدور عن طريق ان فريق عمل رامز جلال بيحاول يقنع الضيف بأنه جي يصور حلقة دعاية لمعالم السعودية اللي هيفتتحو وكمان بأنه يجربها وبيبدا فريق العمل للبرنامج يجهز الضيف للمقلب والمقلب عبارة عن جزئين اول جزء عبارة عن فريق العمل بياخد الضيف عشان يتفرج علي عرض لمصارعة الثيران ومن هنا بتبدا المصارعة والعرض وفي وسط العرض الثور بيجري وراء او بيكون الضيف راكب علي ضهر الثور وبيحاول رامز جلال يرش الضيف بمسدس المياة اللي هيكون معاه وبيقع الضيف بسبب الرملة اللي في الأرض وبيكون حوالين الضيف اسلاك شائكة ومش بيبقي عارف يهرب او يعمل حاجه وبيحاول فريق العمل ينقذ الضيف.

رامز جلال يطرح البرومو الرسمي لبرنامج  رامز نيفر إند

طرح الفنان رامز جلال، امس الاثنين، البرومو الرسمي لبرنامجه الرمضاني الشهير، والذي يحمل اسم رامز نيفر إند والذي من المقرر أن يذاع ضمن برامج رمضان 2023.

تفاصيل برومو برنامج رامز جلال رامز نيفر اند

ظهر في برومو برنامج رامز جلال وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وأيضًا الإعلام، ضحايا لرامز جلال في برنامجه  رامز نيفر إند ، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

قنوات ومواعيد عرض برنامج رامز جلال رامز نيفر اند

ومن المقرر أن يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023  رامز نيفر إند ، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

هل يظهر كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال الجديد 2023

كما انتشرت بعض الأخبار حول ظهور الأسطورة كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي في برنامج رامز جلال رمضان 2023 ، حيث أنه في المملكة وهو أيضا لاعب النصر السعودي ، مما يجعله أحد أصدقاء تركي الشيخ ورامز من أصدقاء تركي الشيخ ، لذلك هناك صلة بين هذه الأحداث أنه من المحتمل أن يكون كريستيانو لاعب النصر السعودي حاضرا في البرنامج.

والآن عزيزي القارئ نكون تعرفنا معا اليوم عن أهم تسريبات برنامج مقالب رامز جلال الجديد رمضان 2023 كذلك حقيقة ظهور كريتساينو رونالدو مع رامز واسم برنامج رامز جلال الجديد 2023، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement