Connect with us

سينما وتلفزيون

المداح 3 أسطورة العشق حلقة 1

Published

on

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق حلقة 1: اسطورة العشق الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي واحمد ماهر وسلمى أبو ضيف

مشاهدة وتحميل مسلسلات مصرية ومسلسلات رمضان 2023 اون لاين بجودة عالية وبأفضل السيرفرات

موعد عرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة 1

يترقب محبو المسلسلات العربية عرض مسلسل “المداح 3 – أسطورة العشق” في شهر رمضان عام 2023 على شاشة قناة MBC مصر. يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، بما في ذلك حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي. يمكن متابعة عرض المسلسل على شاشة MBC مصر وعلى المنصة الإلكترونية شاهد VIP. يعتبر هذا المسلسل تتويجاً لسلسلة المداح التي لاقت نجاحاً كبيراً في الأجزاء السابقة، ويعد من أهم الإنتاجات الدرامية التي تقدمها MBC مصر في عام 2023.طابت أوقاتكم.

 

 

قصة مسلسل المداح

تدور قصة مسلسل “المداح 3.. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

نجوم جدد فى المداح

يشارك فى مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة، منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل “طاقة القدر”، ولأول مرة في سلسلة “المداح”.

وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح، ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

أبطال مسلسل “المداح”

المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3 أسطورة العشق رمضان 2023

يُعدُ مسلسل “المداح 3: أسطورة العشق” أحد أهم الأعمال الدرامية التي ستعرض في موسم رمضان 2023. وتم الإعلان عن القنوات التي ستقوم ببث هذا العمل الفني الرائع، حيث تملك قناة MBC مصر حقوق نقله حصرياً على شاشتها التليفزيونية. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل الجزء الثالث من خلال منصة شاهد. ويشهد الماراثون الرمضاني في العام المقبل من المنافسة الشديدة بين الأعمال الفنية والنجوم المشاركين فيها، ومن المتوقع أن يحصل “المداح 3: أسطورة العشق” على نسب مشاهدة عالية في مختلف الدول العربية وحول العالم.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي3 ساعات ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم3 ساعات ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم3 ساعات ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي3 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار15 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار15 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم19 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم19 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخباريوم واحد ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيايوم واحد ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز