Connect with us

أخر الأخبار

الكشف عن شعار حزب العدالة والتنمية الجديد (قرن تركيا) اليكم معناه وقصته!

Published

on

قال الرئيس أردوغان: “نحن نستعد لاستقبال الذكرى المئوية لجمهوريتنا مع اختراق” قرن تركيا “، والذي يتجاوز بكثير الاحتفالات بالذكرى السنوية العادية”. وبعد هذه التصريحات، ظهر شعار “قرن تركيا” لأول مرة. إذن ماذا يعني الشعار؟ التفاصيل هنا…

& # 039 ؛ قرن تركيا & # 039 ؛  كشف الشعار: إليكم معناها وقصتها

وبحسب ما نشرت صحيفة TGRT HABER وترجمه موقع تركيا اليوم، أشار الرئيس رجب طيب أردوغان ، في كلمته أمام النواب في الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا في الاجتماع الافتتاحي للدورة السابعة والعشرين للسنة التشريعية السادسة ، إلى انتخابات عام 2023 وقال: “ سنبني القرن التركي ”.

وقال أردوغان “نقترب من حضور أمتنا عام 2023 بكلمة جديدة في إشارة إلى الذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتنا التي سنحتفل بها بحماس العام المقبل”. تم استخدام هذه الكلمة كوعد لبناء “القرن التركي” على الأعمال والخدمات التي قدمناها لبلدنا حتى الآن.

وقد أشاد نواب حزب العدالة والتنمية بكلمات أردوغان هذه لبعض الوقت.

مع اقتراب انتخابات عام 2023 ، بدأ نشاط قرن تركيا في حزب العدالة والتنمية. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من حزب العدالة والتنمية ، فإن عمل الشعار الخاص بنهج رؤية القرن التركي مستوحى من الشكل المرئي والإطار الدلالي في السلطة الرئاسية.

ماذا يعني شعار “قرن تركيا”؟

بينما ترمز 16 نجمة إلى العناصر الأساسية للتاريخ التركي القديم ، فإن النجمة الواحدة المكملة لعلمنا تمثل تراثنا المشترك. يتم التأكيد على الطابع العالمي لرؤية تركيا للقرن من خلال المحيط الدائري للشعار. تمثل كل أشعة الشمس المنبعثة من جميع أنحاء الهلال كل عام من سنوات جمهوريتنا ويبلغ مجموعها 100.الشكل الدائري واللون الخاص ذو التأثير الذهبي يؤسسان العلاقة في العالم بأن القرن التركي ولد كالشمس.

جذب الشكل الدائري واللون الخاص مع التأثير الذهبي الانتباه في الشعار. هذا اللون الخاص يؤسس العلاقة في العالم بأن القرن التركي ولد كالشمس.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement