Connect with us

أخبار تركيا اليوم

قرار اسطنبول كارت يثير ردود فعل غاضبة من نقابة المهاجرين!

Published

on

أعلنت بلدية اسطنبول أنه اعتبارًا من أكتوبر ، سيستفيد مستخدمو Istanbulkart المخصصون فقط من النقل المجاني في أيام العطل الرسمية والعطلات.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، فإنه من أجل الحصول على وسائل النقل العام مجانًا في الأعياد الوطنية والدينية ، فقد أصبح من الضروري تنفيذ عملية “التخصيص” في Istanbulkarts. وقال رئيس IMM أكرم إمام أوغلو ، الذي نشر منشورًا حول هذا الموضوع على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، “نحن نقدم خدمة النقل العام المجانية في اسطنبول في الأعياد الوطنية والدينية. هذا الحق يشمل فقط المواطنين الأتراك والأجانب الذين لهم الحق. لن يتمكن هذا النطاق من الاستفادة من النقل المجاني اعتبارًا من 29 أكتوبر “.

وصرح إمام أوغلو ، في استمرار لبيانه ، أن أولئك الذين هم خارج هذا النطاق لن يتمكنوا من الاستفادة من النقل المجاني اعتبارًا من 29 أكتوبر.

وشرح المتحدث السابق باسم İBB ، مراد أونغون ، الذي أدلى ببيان على تويتر بعد إعلان إمام أوغلو ، “معنى هذا التطبيق: لا يمكن للمهاجرين غير الشرعيين استخدام وسائل النقل المجانية مع ضريبة سكان إسطنبول. نحن نقدمه لإعلام سكان إسطنبول.” 

قرار اسطنبول كارت أثار رد فعل نقابة المهاجرين!  لا يوجد رد من IMM

إلا أن اتحاد المهاجرين نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر، “النقل حق أساسي من حقوق الإنسان” ، كـ “مبادرة اتحاد المهاجرين” ، التي تعارض هذه الممارسة. وأضاف البيان: ” إن تقييد هذا الحق أو منعه هو اعتداء على حقوق الإنسان. سندافع عن حقنا في النقل المتكافئ والآمن والإنساني “. 

وردًا على هذا المنشور ، قال أونغون على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، “في 29 أكتوبر ، يوم الجمهورية ، لا نمنع حق النقل للمهاجرين والسياح غير الشرعيين. يمكنهم الاستفادة من حق النقل بدفع الرسوم ”.

قرار اسطنبول كارت أثار رد فعل نقابة المهاجرين!  لا يوجد رد من IMM

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement