Connect with us

أخبار تركيا اليوم

10 أماكن تسوق بأسعار رخيصة في إسطنبول

Published

on

تذخر مدينة إسطنبول بكثير من المحلات التجارية بما في ذلك المحلية والعلامات التجارية العالمية الشهيرة وسلاسل مراكز التسوق ومتاجر المصممين وغيرها الكثير. تجذب أسواق إسطنبول أي شخص بفضل هذا التنوع الهائل.

في هذه المقالة، سنتجول في أماكن التسوق بأسعار رخيصة في اسطنبول ونتعرف على كيفية العثور عليها وأين نجدها.

1.         Beyoğlu İş Merkez

يقع في شارع الاستقلال الشهير بمنطقة تقسيم، ويمكن الوصول إليه بسهولة. يوجد داخل هذا المركز الكثير من المحلات التي تبيع الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك بالإضافة إلى بعض المقاهي حيث يمكنك الراحة. الأسعار منخفضة نسبيًا لأنها تبيع سلعًا لا تحمل علامة تجارية.

ربما يمكنك العثور على أي شيء تبحث عنه هناك. ملابس ديلان للأطفال، أحد البوتيكات في مركز بيوغلو، هي واحدة من المتاجر الشهيرة.

2. Sinanpaşa Business Center

يقع في منطقة بشيكتاش وفيه يمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية المختلفة، تبيع السلع التركية المحلية والفريدة من نوعها. وتتوفر في تلك البوتيكات عناصر أنيقة للغاية بسعر رخيص. يفضل السكان المحليون هذا المكان كثيرًا.

3. Opera Onur Çarşısı San Mode

هو واحد من أقدم الأسواق في إسطنبول يقع في كاديكوي وكان هناك مكانًا للأوبرا قبل حدوث السوق. هناك العديد من المتاجر والمحلات وجميعها بأسعار معقولة جدًا.

في الماضي، كان هذا الممر تقريبًا سوق الملابس الوحيد في إسطنبول، وبالتالي يميل السكان المحليون الأكبر سنًا إلى متابعة التسوق هناك.

4. Terkos Pasajı

يقع بالقرب من نفق المشاه في شارع الاستقلال. هذا الممر يشبه البازار المفتوح ويفتح يوميًا بين الساعة 10 صباحًا و 8:30 مساءً. هناك العديد من المحلات التجارية للملابس والإكسسوارات وغيرها الكثير.

يمكنك أيضًا العثور على العديد من العلامات التجارية الشهيرة بنصف سعر! يفضل الشباب المحلي هذا الممر كثيرًا.

5. Atlas Pasajı

هو أحد أشهر نقاط شارع الاستقلال في تقسيم. يتميز بهندسة معمارية فريدة يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. كما أن به سينما بداخله تسمى دار أطلس للسينما.

هناك الكثير من المتاجر داخل هذا الرواق والتي تبيع مجموعة كبيرة من السلع بأسعار معقولة مثل الملابس والسلع القديمة والمستعملة والإكسسوارات والأحذية والنعال وما إلى ذلك.

6. Çilek Sk

تشيلك تعني الفراولة بالتركية. هذا الشارع لطيف مثل اسمه! يقع في الجانب الآسيوي في كاديكوي التي تشتهر بالعديد من فرص التسوق والمتاجر الفريدة.

شارع تشيلك مليء بالعديد من هذه المحلات وهو جنة لعشاق التسوق. يمكنك العثور على قطع فريدة من نوعها هناك. يمكنك حتى العثور على سلع العلامات التجارية الشهيرة التي لا تباع في تركيا بشكل طبيعي.

7. Bakirköy Ucuzluk Pazari

هذا البازار مشهور جدًا وبالتالي يمكن أن يكون مزدحمًا! يقع بالقرب من مترو الأنفاق والترام، ويسهل الوصول إليه للغاية. كما أنه محمي بحيث يمكنك التسوق حتى أثناء الظروف الجوية غير السارة!

لا يمكنك العثور على العديد من عناصر الملابس فحسب، بل يمكنك أيضًا العثور على الإكسسوارات والحقائب ومستحضرات التجميل.

8.  Kadikoy Sali pazari 

يقع بازار الثلاثاء في كاديكوي بالقرب من محطة مترو Uzunçayır، وهو في الواقع متاح يومي الثلاثاء والجمعة! في أيام الثلاثاء، يكون السوق في الغالب مخصصًا لمحلات البقالة، ولكن في أيام الجمعة، هناك العديد من الملابس والملابس المستعملة والإكسسوارات والعطور والحقائب والأحذية وأشياء أخرى كثيرة.

9. Hayyam Pasajı

كما يعلم الجميع، فإن معدات التصوير الفوتوغرافي باهظة الثمن. قد يكون لمنتجات بعض العلامات التجارية المباعة في أسواق التكنولوجيا سعر مرتفع للغاية.

يقع ممر هيام على خط الترام في سيركجي، وهو أحد الأماكن الرائدة لشراء الكاميرات وأطقم العدسات بأسعار رخيصة. هناك العديد من محلات التصوير الفوتوغرافي التي تصطف جنبًا إلى جنب، لديك الفرصة لإجراء مقارنة الأسعار بين تلك المتاجر واختيار أفضلها لك.

10. Hürriyet Çarşısı

إنه العنوان الأول الذي يتبادر إلى أذهان السكان المحليين للتسوق من أجل الخطوبة والزفاف والمناسبات الأخرى في اسطنبول.

في Hürriyet Bazaar، يمكنك أيضًا العثور على خيارات متنوعة، مثل ملابس الأطفال والبالغين والملابس الداخلية والإكسسوارات وغيرها الكثير.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement