Connect with us

التقنية اليوم

شركة Meta تعلن عن ميزات جديدة لمستخدمين Facebook و Instagram

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

أعلنت Meta عن ميزات جديدة ستجعل من السهل على الأشخاص على Facebook و Instagram الوصول إلى حسابات وملفات تعريف متعددة وإنشاءها والتنقل فيها. ها هي الميزات الجديدة …

تعد Meta ، هي الشركة الأم لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث أضافت  تحديثًا جديدًا لـ Facebook  و Instagram للتبديل بين الحسابات.

ومع الميزة المضافة حديثًا ، سيتمكن المستخدمون من التبديل بسهولة بين حساباتهم بين Facebook و Instagram. سيؤدي وجود ملفات تعريف في منطقة واحدة أيضًا إلى زيادة التجربة داخل التطبيق.

حيث سيتمكن المستخدمون من التبديل بسرعة بين الحسابات التي قاموا بإضافتها إلى “مركز الحسابات”. علاوة على ذلك ، سيكون هذا الانتقال ممكنًا من Instagram إلى Facebook أو من Facebook إلى Instagram.

أصبح التبديل بين Facebook و Instagram أسهل - 1

يتضمن تحديث Meta أيضًا جانبًا مهمًا فيما يتعلق بالإشعارات التي يتلقاها المستخدمون. سيتمكن المستخدمون الآن من رؤية الإشعارات من كل من Instagram و Facebook على صفحة واحدة.

يقول ميتا أن هذا يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى أن تكون على دراية بالتطورات. من ناحية أخرى ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء حساب Instagram أو Facebook والتسجيل بسهولة على منصات أخرى

كما لن يتمكن المستخدمون الذين يقومون بتنشيط المصادقة ذات العاملين من الاتصال بـ Facebook باستخدام معلومات Instagram الخاصة بهم على جهاز غير معروف ، و Instagram باستخدام معلومات Facebook الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من تحديد الملفات الشخصية التي يمكنها التبديل إلى بعضها البعض عندما يكون لديهم حسابات وملفات تعريف متعددة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement