Connect with us

أخبار تركيا اليوم

انستجرام يطلق ميزة “Family Center” للمستخدمين في تركيا.. تعرف عليها

Published

on

ترجمة موقع تركيا اليوم

 

أطلق Instagram ميزة “Family Center” للمستخدمين في تركيا. ومع الميزة الجديدة ، سيتمكن الآباء من تحديد أوقات محددة عندما يريدون تقييد استخدام أطفالهم اليومي والأسبوعي على Instagram.

تم أيضًا استخدام ميزة “Instagram Family Center” ، التي أطلقتها شبكة التواصل الاجتماعي Instagram في الولايات المتحدة في الأشهر الماضية.

مع ميزة Family Center ، ستتاح للوالدين الفرصة لإنشاء آليات تحكم جديدة لأطفالهم وللحصول على تدريب على التحكم في وسائل التواصل الاجتماعي. لكي يستخدم الآباء ميزة “Family Center” ، يكفي إرسال دعوة موافقة لأطفالهم.

 

 

وإذا تم قبول الدعوة ، فسيكون الآباء قادرين على تحديد أوقات محددة يريدون فيها الحد من استخدام أطفالهم اليومي والأسبوعي لـ Instagram.

ستسمح ميزات الإشراف الجديدة أيضًا للآباء بالحصول على معلومات مفصلة حول من يتم الإبلاغ عنه ونوع الشكوى عندما يقوم طفلهم بالإبلاغ عن منشور أو حساب.

 

 

سيتمكن الآباء أيضًا من الاستفادة من المقالات التثقيفية ضمن ميزة Instagram Family Center.

تم نشر هذه المقالات بواسطة منظمات مثل ParentZone و Media Smarts والرابطة الوطنية لتعليم محو الأمية الإعلامية ومركز أبحاث التسلط عبر الإنترنت ، وستقدم هذه المقالات نصائح للآباء حول كيفية التحدث إلى المراهقين حول قضايا الأمان عبر الإنترنت.

 

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة ConnectSafely.org ، لاري ماجيد ، إن اعتماد الرقابة الأبوية على موافقة الأطفال يعزز علاقة تعاونية وليست قسرية بين الطفل والوالد ، ويتعلق أكثر بتوجيه الأطفال لاتخاذ القرارات الصحيحة بدلاً من السيطرة عليهم.

وفقًا لماجيد ، ستوفر الأدوات للوالدين نظرة ثاقبة حول كيفية استخدام أطفالهم لـ Instagram دون إدارة كل خطوة للمراهق أو إغراق الوالد بكمية زائدة من المعلومات.

ميزة “العراة” للشباب

تحت مظلة Meta ، أطلق Instagram أيضًا ميزة جديدة تسمى “Nudges” للمستخدمين الشباب الذين يستهلكون نفس النوع من المحتوى مرارًا وتكرارًا على صفحة الاستكشاف.

 

 

باستخدام هذه الميزة ، عندما يلاحظ Instagram أن مستخدمًا شابًا يستهلك نفس النوع من المحتوى مرارًا وتكرارًا ويكتشف أن هذا المحتوى ضار ، فإنه “يدفع” المستخدم إلى اللجوء إلى محتوى آخر.

 

بعد تنفيذ ميزة الإخطار التي تنص على أنه يجب عليهم تقديمها للشباب الذين يقضون وقتًا طويلاً على Instagram في الأشهر الماضية ، وسع Instagram نطاق هذه الميزة وقدم خيار تذكير للشباب الذين يستهلكون الكثير من Reels إلى خذ استراحة من مشاهدة البكرات.

 

 

أعلن إنستجرام أنه يهدف إلى زيادة الوعي بين المستخدمين الشباب الذين يستخدمون الكثير من البكرات ، وذلك بفضل تنبيه التوقف الجديد.

المصدر: HABER TURK

 

فيسبوك

Advertisement
سبب انخفاض الليرة التركية اليوم
أخر الأخبار42 ثانية ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الخميس

الرياضية اليوم21 دقيقة ago

مشاهدة مباراة ارسنال وبودو غليمت بث مباشر اليوم | مشاهدة مباراة آرسنال و بودو/غليمت بث مباشر

المواصلات العامة مجانية غدًا في إسطنبول
إسطنبول اليوم14 ساعة ago

المواصلات العامة مجانية غدًا في إسطنبول

أخبار تركيا اليوم14 ساعة ago

شهادة موظف وبيان راتب.. شروط المُلاك الجديدة لتأجير منازلهم في إسطنبول

عربي14 ساعة ago

افتتاح أول معبد هندوسي بالإمارات بتكلفة 16 مليون دولار (صور)

أردوغان
أخر الأخبار14 ساعة ago

أردوغان لزعيم المعارضة: إن كنت صادقا فلندرج مسألة الحجاب في دستور البلاد

الرياضية اليوم16 ساعة ago

مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا بث مباشر يلا شوت يوتيوب

الرياضية اليوم16 ساعة ago

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم بث مباشر تويتر

الرياضية اليوم16 ساعة ago

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شاختار يلا شوت | مشاهدة مباراة ريال مدريد و شاختار دونيتسك بث مباشر اليوم

أخر الأخبار17 ساعة ago

فيديو يكشف فضيحة في مستشفى خاص في اسطنبول، وبيان عاجل من وزير الصحة