Connect with us

منوعات

الجسمي يهاجم برنامج “رامز مجنون رسمي ” (فيديو)

Published

on

هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي –شقيق الفنان حسين الجسمي- برنامج الفنان المصري رامز جلال الشهير بالمقالب المرعبة واستفزاز ضيوفه تحت مسمى “رامز مجنون رسمي”، معتبرا أنه برنامج “تافه تنفق عليه الملايين”.

وقال الجسمي في مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: “للأسف على مدى الستة أو السبعة سنوات الماضية، وفي كل رمضان نسمع نفس النغمة، أن بعض المحامين رفعوا دعاوى ضد برنامج رامز جلال للنائب العام، ولكن لا شيء ينتج عن ذلك، لأن النغمة صارت تتكرر”.

وتساءل الجسمي: “ماذا يقدم برنامج رامز جلال؟، تفاهات ملايين تهدر الملايين على الفاضي، تخيلوا أن ياسمين صبري تقاضت مليوني دولار، هل يعقل اهدار هذه الملايين على هكذا برامج تافهة؟”.

وقارن الجسمي بين برامج رامز وبرامج الكاميرا الخفية قديما، بقوله: “وين الكاميرا الخفية زمان اللي كان تعمل مقالب وتضحك من الخاطر وما يدفعون فلوس.. الحين تدفعون فلوس وما تضحك والناس تتهزأ”.

وانتقد الجسمي المشاهير الذين تتم استضافتهم في برامج رامز كل عام، حيث إنه يكون باتفاق مسبق معه، قائلا: “معظم الشخصيات تتكرر كل سنة مع رامز.. تتهزأ في كل سنة مع رامز وتأفلم علينا كل سنة مع رامز وإحنا ممشين ورامز ممشى”.

واختتم الجسمي حديثه: “لقد أعجبتني تغريدة تقارن بين رامز وغيث.. تخيلوا غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن كل ما يحل في مدينة يكرم 10 آلاف أسرة وينتقل إلى مدينة أخرى ويكرم 10 آلاف أسرة.. غيث يعني عون.. يعني دعم.. يعني مساندة.. يعني كرم.. يعني تعرف تحط فلوسك في المكان الصح.. ويرزقك الله ويعوضك فيها بالآخرة بأضعاف المضاعفة.. أما مع رامز ضاعت فلوسكم يا “mbc”.

وكان برنامج “رامز مجنون رسمي” قد أثار الكثير من الانتقادات الشديدة حول الكم الهائل من العنف والرسائل السيئة التي يبثها البرنامج.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” عن رئيس لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى للاعلام في مصر جمال شوقي، تأكيده أن اللجنة تبحث عدة تقارير حول المخالفات الجسيمة التي شابت برنامج “رامز مجنون رسمي”، بالإضافة إلى شكاوى تخص الأداء الإعلامي في تغطية فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كان قد دعا إلى الالتزام بمعايير الأعمال الدرامية والإعلانات، والتي من ضمنها الالتزام بالكود الأخلاقي والمعايير المهنية والآداب العامة واحترام عقل المشاهد والحرص على قيم وأخلاقيات المجتمع.

المصدر : ارم نيوز

فيسبوك

Advertisement