Connect with us

أخر الأخبار

رفع الحد الأقصى لسعر تذاكر الطيران الداخلي في تركيا اعتبارًا من اليوم

Published

on

الخطوط الجوية التركية

رفعت شركات الطيران الحد الأقصى لسعر تذاكر الطيران المحلية ، والذي كان 599 ليرة في بداية العام و 999 ليرة في يونيو ، إلى 1150 ليرة اعتبارًا من اليوم.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، طالبت شركات الطيران التركية بزيادة أسعار التذاكر المحلية بسبب ارتفاع أسعار الوقود والزيادات الأخرى في التكاليف. مع أحدث زيادة في رسم السقف ، انعكس ذلك على التذاكر المحلية للمرة الخامسة في عام 2022.

ومع الحد الأقصى للسعر الذي تم تحديده حديثًا ، بدأت شركات الطيران في تقديم أعلى سعر تذكرة ذهابًا وإيابًا على الدرجة السياحية للرحلات الداخلية حيث يبلغ 1150 ليرة اعتبارًا من اليوم .

الركاب الذين سيقومون برحلات داخلية مع رسم السقف الجديد لن يدفعوا أكثر من 1449 ليرة في الدرجة الاقتصادية ، بما في ذلك خلال الإجازات والعطلات ، باستثناء “درجة الأعمال”.

ومن أجل منع الزيادة المفرطة في أسعار التذاكر المحلية خلال الإجازات وأثناء فترة العطلة ، تم البدء في طلب سقف سعر التذكرة منذ 9 سنوات بمبادرة من وزارة النقل والبنية التحتية. لأول مرة في عام 2013 ، حددت المديرية العامة للطيران المدني سقف أجرة الرحلات باتجاه واحد بـ 299 ليرة. بينما لا توجد رسوم سقف لدرجة رجال الأعمال المحلية وأسعار التذاكر الدولية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement