Connect with us

عربي

صور شعار اليوم الوطني 92 “هي لنا دار” 2022

Published

on

يحتفل كافة الشعب السعودي والمقيمين على أرض المملكة بيوم من أجمل أيام الوطن وهو اليوم الوطني ٩٢ , والذي , يوفق يوم الجمعة 23 سبتمبر للميلاد وهو التاريخ الموحد لإعلان اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية, وبدورنا نجمع لكم في هذا الموضوع صور شعر اليوم الوطني الجديد “هي لنا دار”.

شاهد ايضاً: عروض اليوم الوطني السعودي

هوية اليوم الوطني 92

هي لنا دار هي الجزء الفظي من هوية اليوم اليوم الوطني للملكلة, حيث ظهرت هوية اليوم الوطني السعودي لتتناسب مع مشاريع رؤية المملكة 2030، والتي تكونت من شعارين مدمجين، أحدهما لفظي والآخر فني، يستلهمان في مجموعهما طموح أبناء المملكة وانتماءهم ووحدتهم ​Saudi National Day his is our home.

وأتخذت هوية اليوم الوطني شعارها اللفظي من عبارة “هي لنا دار” لما يتعلق بالجملة من دلالات صادقة وعميقة، فضلًا عن ملامستها وجدان السعوديين الذين اعتادوا وصف وطنهم بالدار في كثير من الأغاني والقصائد الشعبية التي تمثل جزءا من تراثهم وحاضرهم.

لذلك استلهمت هوية اليوم الوطني ٩٢ شعارها الفني من احتضان المملكة كل من هو على أرضها، وتسخير إمكانياتها لهم، حيث صممت الشعار على خريطة البلاد، وكتبت عبارة “هي لنا دار” بخط الثلث المرسوم على العلم السعودي، كما دعمت التصميم بمجموعة من الألوان العاكسة لعدد من المعاني المرتبطة بالمملكة.

شاهد ايضاَ: موعد اليوم الوطني 92

صور شعار اليوم الوطني ٩٢

جاء شعار اليوم الوطني متميزاً يعكس اللوان طبيعة السعودية وظهور الشعار على خريطة الوطن مكتوباً عليها عبارة جميلة في معانيها “هي لنا دار” توضح مدى حبنا لوطننا واخلاصنا في رفع رايته خفاقة دئماً وأبداً, ومع بداية يوم الجمعة ٢٦ من شهر صفر ١٤٤٤ هجري، والموافق يوم 23 سبتمبر 2022 ميلادي , وإليكم صور سعر اليوم الوطني ٩٢ لعام 14444 هـ الموافق 2022.

صورة شعار اليوم الوطني ٩٢

صور عن اليوم الوطني السعودي

صور عن اليوم الوطني السعودي, وفي هذه المناسبة الغالية على قلوب السعوديين يحل علينا اليوم الوطني ٩٢ ليجدد مسيرة النهضة الكبيرة التي تشهدها بلادنا تحت رعاية قائد الأمة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان “حفظهم الله”, وها نحن نحتفل بمرُّور أثنين وتسعين عام على اليوم الوطني, وفي هذا الجزء تعرض لكم أجمال الصور عن اليوم الوطني 92.

 

اليوم الوطني السعودي 2022

اليوم الوطني السعودي 2022 المطرز بعبارة “هي لنا دار” نرتقى بها ومعها فهو اليوم الذي تضخ فيه دماء القوة والفخر كم ورد على الموقع الرسمي لليوم الوطني الذي تتجدد فيه روح الشغف والانتماء, وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه فهي الوطن والدار التي تسعى لتقديم فرص وفيرة تمكن الإنسان المواطن والمقي, بعد أن أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ إطلاق شعار هوية اليوم الوطني السعودي رقم 92.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوم10 ساعات ago

السوريون يتصدرون قائمة الحاصلين على لجوء بالاتحاد الأوروبي في 2023

الإقامة العقارية في تركيا 2023
أخبار تركيا اليوم14 ساعة ago

ضوابط جديدة لتجديد الإقامة السياحية في تركيا خلال فترة 6 أشهر فقط

أخر الأخبار14 ساعة ago

رئيس بلدية إسطنبول إمام أوغلو: نحن نعتبر حماس منظمة إرهابية

منوعات19 ساعة ago

فيديو ميار الببلاوي

وزير الداخلية التركي
اخبار تركيا بالعربي19 ساعة ago

وزير الداخلية التركي يعلن عن عملية أمنية شملت 6 ولايات بما فيها أضنة وغازي عنتاب

أخبار السوريين في تركيا19 ساعة ago

تركيا تدرس مشروع يهدف لتوظيف المهاجرين السوريين

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
أخبار تركيا اليوم19 ساعة ago

هل هناك زيادة في الحد الأدنى للأجور في يوليو؟ وزير العمل التركي يجيب!

أخبار تركيا اليوم19 ساعة ago

قضية رشوى كبيرة تثير الجدل في تركيا

أخر الأخبار21 ساعة ago

تركيا… تفاصيل صادمة عن الهجوم الذي استشهد فيه اثنان من ضباط الشرطة في مركز الشرطة

عربي21 ساعة ago

هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحالة.. ويأثم فاعله!